العودة   منتديات قمر العين - العين مون > قسم ادارة العين مون > مـنـتـدى الـمـواضـيـع الـمـكـررة والـمـخـالفـه
اسم العضو
كلمة المرور
 
 
 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
قديم 12-12-2011, 12:34 PM
رقم المشاركة #57  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

.
.
البارت الـ 59

التلفون يرررن .
سيف يبوس راس مهره : حبيبي . . قوومي شوي . .
مهره تفتح عينها واطالع ـه : وين رايح
سيف : برد ع التلفون . .
مهره تطالعه بنظرة ترجي . . : لا ترد ع الفون
سيف يبوس عيونها : لا تحاتين . .
قام عنها ورد ع الفون . .
سيف : نعم ؟ ايوه انا سيف . . تفضلي . . هيه عرفتج كيف ما عرفج . . " يساسر مهره " عمت ميثا . .
سيف : مممعاج . . ادري انها ف المستشفى . . مات الجنين ؟ الله يرحمممه ان شاء الله . . وشو صحتها الحين ؟ بتقووم بالسلامه . . اكيييد مش مهتم انا خلاص طلقتها وما تريا منج هالمكالمه . . اصلا كنت عارف كل الرمسه الي تقولينها . . المحاكم ؟؟ مش مشكله بينا المحااكم ع قولتج . . هههه يوم بتقوم بتخبرج اني طلقت 3 طلقات . . فممان الله . .
مهره من بند ردت تنسدح ع الغنفة . .
سيف يسير صوبها ويقعد ع الارض ويبتسم بتعب . . مهره استحت وبغت تقعد لكن مسكها ما خلاها . .
"cut”
.
.
.
سلامه تفتح عينها وتمسك فونها تشوف مسج
" دقيلي ابيج ضروري اول ما تفضين "
عنود تدخل عليها : صباح الخييييير يا حلوو . .
سلامه مبتسمه : صباح النور . .
عنود : يالله ريووق تايم . .
سلامه : ماشتهي الحين خليني شوي بتم طايحه . .
عنود : لالالا الحيييييين تنشين وياي . .
سلامه : قلتلج بنش . .بس خليني شوي . . نص ساعه ان شاء الله بس وتعاليلي . .
عنود : اوكيي . .
وتطلع عنود من الغرفه وتصك الباب وتشوف ع ويهها محمد . .
عنود بابتسامه لا ارائديه : صباح الخير . .
محمد بنص عين : صباح النور . .
عنود : شفيك اطالعني جذي ؟
محمد : وين الشيله ؟
عنود حطت ايدها ع راسها وتذكرت انها بلا شيله وربعت فوق . .
محمد يبتسم : خبله . .
دقايق وردت نزلت . .
محمد يتثاوب : اتحرا ششعرج ناعم طلع مول ليفه . .
عنود عاقده حياتها : فعيييينك والله ناعم . . عينك مشوشه وتشوف كل شي ليفه لانها ليفه . .
حمد : يااا الله صباح خيير . .
عنود تبتسم : صباح الحب . . اخي العزيز " وتسير صوبه تحظنه " ياخي ولهت عليك . .
حمد :يامكرج امس شايفتني . .!!!!!
محمد ياكل التفاحه ويطالعها باحتقار . .
عنود : مارمست سيفو ؟ هالريال مول ماله حسسسسس
محمد عمدا : شو تبينه الريال ملتهي ويا مهره . .
عنود ماتدري ان محمد يعرف ، وتمت تطالع حمد الي كانت نظراته لا مبالاه مصنطعه !
لكن ماقدر يتصنع على عنود ومحمد الي عارفين كل شي عدل !!!
عنود تمسك حمد من ايده : تعال اخي العزيز بووكلك من ايديني الحلوه
محمد غص : لالالا حمود دخيلك . .
حمد : هه
محمد : والله ماتااكل حلفففففففففت . . " يقوم ويسحب حمد " تعال تعال حذالي وابششر بالزين . .
حمد يساير محمد ويقعد حذاله ومحمد يلعب بالاكل لعب وسواله سندويجه فنانه . . ما خلا شي ما حطاله اياه !!
حمد : حرام عليك شو تتحراني فيييل !
عنود : هيه والله . . يتحرا اكلك نفس اكله . . " ترمس محمد " ابوي انت جحش . . اخوي مسكين اكله ع قده . .
محمد : انت ذووق وصدقني بتدمن عليها . .
تذوقها حمد وفعلا عيبته وآإآيد وطلب الثانية والثالثة ! ويوم طلب الرابعه
محمد يطالعه : مش جنك مصختها؟ رووح رووح عند اختك احسسن . .
عنود بدون نفس تطالعه . .
محمد يضحك بخبث : هههههههاي . . غيرانه؟
حمد : ماعليج منه عنود . . باجر باكل من ايدج . .
عنود : مالت عليكم بس . .
وتقوم عنهم وتسير صوب التلفزيون . .
.
.
.
سلامه : الوو ؟ألووووووووووووو
منصور " يّ لبيييه "
سلامه : عذوووور . . جي ماتردين يال***** ؟
منصور : لانها مش اهني . .
سلامه حطت ايدها ع قلبها : بسم الله . . منصور ؟
منصور يغمض عينه : فدا رآسج . .آممري . .
سلامه وقلبها يدق : ليش متصل
منصور : حبيت اطمن عليج . .
سلامه : انا بخير . .
منصور : مبين من حسج . .
سلامه تبتسم : صدق انا بخير . .
منصور : تاخذين ادويتج ؟
سلامه : . .. .
منصور : ليش . . ليش انزيين . .؟ ماتبين اطيبين . .
سلامه تتنهد : استاهل على الي سويته ف اخوي الله يرحمه " عينها تمتلي دموع"
منصور : لا سلامه . . لا تقولين جي . . الي صار ربج كاتبنه . . وصدقيني هذا انتقام من ربج على الي سووه فيج .. الله يمهل ولا يهمممل
سلامه : بس هذا اخووووووووووووي . . لا ترمس عنه بشششين
منصور باستغراب : بس انا ما قلت شي سلامه شفيج . .؟ هدي اعصابج . .
سلامه تمسح دموعها : انا ببند . .
منصور : لا تبندين !! الله يخليج لا تبندين وانتي جييه . .
عنود تدق الباب وتبند سلامه الفون بسرعه . .
عنود باستغراب : ليش اصيحين ؟
سلامه جمعت ايدينها الهنتين فويهها وتمت تصيح بصوت مسموع . . سمعوها حمد ومحمد وسكتو مره وحده . .
محمد يطالعه : سير طالع اختك . .
حمد : لا . . عنود ويااها . . خلها . . انا اباها تصيح واطلع الي كابتنه فيها . .
محمد : الله يكون بعونها يارب . .
.
.
.
الظـــــــــهر . .
عذاري : يممممممه شفيج انا امس تراني درست عدل وكان سسسهل . . اليوم بدرس عدل بعد اول ما ارجع . .
ام عبدالله : لالالا . .ماعندنا بنات يطلعون رواحهم ويا الدريوليه . .يوم بيفضى منصور خل يوديج . .
منصور : لالا امايا ماقدر . . انا ربييييعي بييني وبيقعد يدرس عندي
عذاري تمت تطالع منصور وهو يرمس بلهفه . . ونتتريا منه ينطق ب شي بس النذل ما رمس . .
عذاري تتلصق ف منصور : اقوولك . .
منصور : وخري عني لا اصمج بطراااق . .
عذاري : انزيين ليش شسويتلك اناااا . .
منصور يطالعها بجديه وبصوت واطي : اتصليلها . .
عذاري بعصبيه : جب لو تموت مااتصل فيها . . كفايا لومتني فيها اليوم . .
منصور : حرام عليج قلبي مستهم عليها بممموت انا . .
عذاري: اماايا عندي لج بشاره . . منصور ولدج يبا يعرس . .
ام عبدالله : هاي الساعه المباركه . . " تطالع منصور بنص عين " صدق ولا ها الملقوفه تألف؟
منصور يطالع عذاري بصدمه . .
عذاري : يمه خاطره ف سلامه اخت سيف
ام عبدالله عاقده حياته : منصور بس هذي عاجز . . وتوها مطلعينها من الدختر
منصور : اعرف امايا . . " يدز عذاري عشان ترمس "
ام عبدالله بعصبيه خفيفه : خل عنك اختك وخبرني . .
عذاري : امايا هو يبا يتزوجها ويسفرها برع ويعالجها
ام عبدالله : لا والله ! شفقان ع البنت . . خربطان هذا هب زواج . .
منصور : امايااا . . البنت فخاطري قبل لا تكون عاجز . .
ام عبدالله : وليش ماتاخذ الي اكبر عنها . . ربيعت اختك والنعم فيها . .
عذاري: بيني وبينج امايا ! لا اطلعين الرمسه هاا . . ولد عمها محمد حاط عينه عليها ويباها . .
ام عبدالله : ماعلييه ما خلصن البنات . . شي غيرها
منصور يسير صوبها وبنبره جديه : ولدج الاول واتغرب عشان حبه . . لا تغربين ولدج الثاني ..
وقام عنها . .
.
.
.
شوق تدق الجرس . .
مهره تبتسم : حياج تفضلي
شوق : ريلج اهني ؟
مهره : هيه . .
شوق : اتصل لج ع المبايل يال***** الف مره ليش ما تردين ؟
مهره : اسمحيلي والله . . مبايلي سايلنت ومادري وين فريته . . بدوره عقب . . حياج دششي . .
شوق : لالالا شو يدخلني وريلج اهني ؟ كنت بطمن عليج بس . . " تبوس خدها " يالله حبيبتي . .
مهره مبتسمه : فيج الخير والله . .
سكرت الباب وطلع سيف من الغرفه . . : شووق ؟
مهره : هيه . .
سيف : ليش راحت . .
مهره ترفع جتوفها ب معنى مادري . .
سيف يقرب صوبها ويشوف خدها علامت روج . . : باستج
مهره تطالعه ببراءه : هيه
سيف شل الكلينكس ومسح الروج . . : ليش تخلينها تبوسج ؟
مهره باستغراب : تسسلم علي ترى . .
سيف : طابقه الروج كله على خدج وتقولين سلام . . عيل لو بوسه كيييف
ابتسمت مهره . .
سيف بحنان يمسك خدها : لا تخلين حد يلمسه ويبوسه غيري . .
نزلت راسها غصب بحيا . .
سيف بصبعه يرفع راسه : انزين ؟
مهره حست بلوعه فجاه وربعت الحمام وتمت ترجع . .
سيف تم مكانه مصدوم !! من تغيير شكلها المفاجىء ومن ركضتها . . تم يسمع حسها ترجع وتكح كح فالحمام . . مشى صوبها ومن وصل الحمام وشافته طاحت عليه غششيانه . .
شلها وسار الغرفه ورش رش عليها عطر وماي لين فتحت عينها . .
سيف بخوف : اوديج المستشفى
مهره تاشر له بايدها : لاء . . احين احسسن . .
سيف يحط ايده ع راسها : مافيج حراره . .
مهره تبتسم بتعب : ها من الحممل
سيف يا في باله الحمل . . ونزل راسه
>> مهره حاامممل ! مهره حامل وانا عمممري ما اهتميت . . عمري ما خفت عليها وداريتها وشليتها ششل وخففت عنها عوق الشهور الاولى وتعب الوحام ولا ادري هيه تتوحم ع شو ّ!! بلى اعرف . . تتوحم على لومي . . بس ّ! ها الي اعرفه . . كنت عاطي اهتمامي حق الشخص الغلط . . مع الاسف . . .
مهره ماسكه ذقنه : بعده شي وقت . .
سيف باهتمام : على شو
مهره : تعوضني عن كل شي . . عن بعدك . . وعدم اهتمامك . . وعن الي كنت تفكر فيه قبل شوي
سيف : كيف عرفتي الي افكر فيه
مهره ابتسمت : قمت اعرفك شسوي . .
سيف : وايد قصرت عليج صح ؟
مهره تحط صبعها ع شفاته : لاء . . اوو ممم بلى . . " تبتسم " لكن عاذرتك ع كل شي . . وابي اشوف هممتك الحين . .
سيف يبوس صبعها ويقعد عدل ويقومها ويخليها تقعد ويسحبها لحظنه . . : انا ماعرف حياتي بدونج كيف
مهره تغمض عينها : ولا انا اتخيل حياتي بدونك كييف . . ماقول غير الله لا يرحمني منك . .
سيف يرص عليها بقوة : باكلج . . ارحمميني . .
مهره تبتسم . .
سيف ينزل راسه عشان يشوف ويهها : تضحكين هاه . . انا بعلممج كيف تضحكين عدل
ياي يقرقطها بس صرخت . .
مهره : لا ياااا ممممممينون . . الياهل . .
سيف يعض شفاته بقوة : شت . . والله انسسسى . .
مهره عورها قلبها . .
سيف : آآ . . مادري احس يعني بعدج ع الحمل .. . شكلج مش شكل حامل . .
مهره ماردت عليه . .
سيف : يالله عاااد . .
مهره تبتسم غصب : زين خلاص . .
سيف يجابلها : اسسف . . " يغمض عينه " اوعدج انا سيف بشحمي ولحمي ماقول هالكلمه مره ثانية وسوي فيني اي شي تبينه . .
مهره تبوسه ع خده . .
سيف فتح عينه ومن حياها انخشت فصدره . .
سيف يتنهد : اااه :. . وجودج راحه . . دخييلج . . لاتغييبين عني . . دخيييلج . .
مهره باست صدره . . : انا هني . . دوم موجوده لك حبيبي
سيف انقرص قلبه بالقو : شو قلتي . .
مهره ترص ع صدره عشان ما يخوز ويجابلها . . : اووشش جب خلاص . .
سيف كان اقوى عنها ومسكها من جتفها بايدينه الهنتين : عيدي شو قلتي . .
مهره : خلاص نسيت . .
سيف : تحرمممميني من الكلام الحلوو يعني
مهره تبتسم : حبيبي . .
سيف : ياوووووويل حالي انا . . خبريني شتبيني اسوي فيج وانا بسوي .؟
مهره تبتسم : لاتسوي شي بس ودني عند اهلي . . اشتقتلهم . .
سيف : من عيووووني الهنتين . . تامرين امر انتي . .!!
مهره تبتسم : ربي يحفظلي عيونك ويخليهن لي وما ينااظرن غيري يارب








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:35 PM
رقم المشاركة #58  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الـ، 60

حصيص : والله وسويييتها . . كيف لينتي راسها ؟
عذاري : عشششان تعرفين بس . . مشش هينه انا . .
حصيص : خبريني انزيييين
عذاري : تمدحت لها غلاتج عندي وانج من الصغر وكييف ماحظر عرسسسج ومن هالكلام الغاوي ووافقت . .
حصيص : وينج الحيييين ؟
عذاري : توني واصله المحل يالله بندي عطتني بس ساعتين . . خليني ادور فستان مثل الناس . .
نزلت عذاري من السيارة ودخلت الجعيدي . . حاسست حوس لين حصلت لها فستان احمممر ساده حريرر عليه قصة من الظهر وع الزوايا فصصوص تبرق برقان . . تخبلت عليه وعلى طوول قاسته وطلع جونان عليييها . . تخبلت على روحها وقعدت تصور ف الفون عشان اطرش لـ خواتها وتاخذ رايهن .. حاسسبت وشافت الوقت ! كملت ساعه ونص بس . . حمدت ربها انها ماطولت وردت البيت . .
اول مادشت شافت سيارة سلطان مصفوفه برى . .السيارة مخفي بالقو يعني ماشي مجال ابد تشوف الي داخل . . عاد فضضول عذاري غير شكل . . تمت تتحايل وتخش راسها فالجامه تبي تشوف كيف شكل السيارة من داخل . . نص دقيقه من المحاولات ونزل لها سلطان الجامه ..
عذاري قفطت وماقدرت تنطق . .
سلطان : دخلي داخل بعد . . تعالي شي مكككان . !!!!
عذاري تمت فاجه عينها وتطالعه " يا لبييه . . شو هالزين يا ناس . . من وين يايب هالجمال ؟ العيون الوسيعه والخششم الطويل والشفايف مرسومه رسسم . . وشعره الاسود يّ لبييه ماروم . . هذا معقوله بششر . . مستحيل . . مسستحيل . .سبحاااان من خلق . . "
سلطان من نظراتها خاف : قل اعوذ برب الفلق . . شفييج
عذاري وهيه تطالع شفاته وهيه تتحرك
سلطان : انتي اييييييييييه . . مسستخفه اشوفج . . شو تطالعين .
عذاري حست ع دمها واطالعت عيونه الي مركزه في عيونها . . " انا يالسه احلم . . هو بشحمه ولحمه يالس يناظرني انا . . ياربي شو ابا اكثر انا شووو ابا اكثثثر . . "
كل الي طلع وياها : يعل الامتحانات ما تخلص . .
سلطان عقد حياتها : نعم ؟
عذاري سمعت صوت امها تزاعق ع الخدامه وووركضضت داخل ! شنطتها كانت مفتوحه وطاح التلفون من ايدها . . بغا يزقرها بس طااارت !! شل التلفون وفره ف السياره عشان يدور طريقه يرده لها !
اتصل ف منصور ومنصور هزبه وقاله يدش الميلس على طول . .
.
.
.
.
روضة : ماااطوولتي ..
عذاري تطالع روضة وتحط ايدها ع قلبها : اااه ياروضه اه . .
روضة : بسم الله عليج شفيج ياحظي . .
تلفون البيت يرن وتقوم روضه ترد عليه
روضة : ممرحبا ؟
مهره : هلا والله . . شحالج غناااتيه
سيف عاقد حياته ويطالعها : تطلع الرمسه الزينه حق ناس وناس اشوف . .
روضة تبتسم : يا حييه . . يغار . .
مهره تضربه ع جتفه بخفيف وتحط صبعها ع شفاتها وتقوله بصوت واطي " اشش" : هلا هههه شخباركم . .
روضة : بخير الحممدلله وانتي شحالج ؟
مهره : طييبه الحمدلله . . منو في بيتنا ؟
روضة : كلنا ف البيت . . ليش بتييين ؟
مهره تبتسم : هييه . .
روضة من الوناسه قامت : حلللللللفي . .قسسم بالله اشششتقنا لشوفتج . .
مهره : هههههه حبيبتي والله . . نحن في راك احين بنزل بيت عموه بنسلم عليهم وبنتغدا عندهم وعقب الغدا بييكم ان شاء الله . .
عذاري تطالع روضه : مهور بتي ؟
روضة تاشر لها ب هيه ! : اوكي حبيبتي نترييياااج لا تبطيييييين
مهره : ان شاء الله . . فمان الله . .
عذاري: عز الله عيل انا نجحت باجر . .
روضة : سيري اسسستغلي الوقت ودرسسسي انزين . . تعالي ماراويتيني الفسستان ؟
عذاري : بوريج اياه بااجر . . يوم العرس . . عششان تتفاجئين مره وحده . .
روضة : زين اي لون . .
عذاري تبتسم : فسسسسفوري يشع . .
روضة : اعوذ بالله . .
قامت عذاري وتوجهت فوق وملامح حبيب القلب مرسومه رسسسم في بالها وخياله ماراضي يفارجها دقيييييقه وحده . .
.
.
.
مهره تعدل روجها . .
سيف يبتسم : يالله خلصينا . .
مهره تطالعه : ليش تضحك . .
سيف يبتسم اكثر : مادري . . يالله نزلي . .
مهره تطالعه : انزيييين اصبر شوي . .
طلعت من الشنطه جحال وتجحلت اكثر . . تعطرت بعطر قوتشي وعطته يتعطر ونزلو مع بعض . .
سيف : عروووس . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف بخبث : امموت انا . .
مهره تقرص جتفه : بسسس عاد
بطل الباب بشويش وشافو محمد وحمد قاعدين ع الغنفه وام خالد تبخر البيت وتهللت مره وحده . .
ام خالد : فدييييت هالشوووفه والله . . فدييت ريحت الغالي وريحت الغاليه . .
سبق سيف مهره وتلصق فامه يحبب فيها ف كل مكان . .
عقب ما شبعها بوسات
ام خالد : بسس اعنبو شوه فيك ولد . . اصطلب . . يوز عني
مهره : هههه . . شحالج عموه
ام خالد تبوسها : بخير يعلج العافيه . .شخبااارج انتي
مهره تبتسم :الحمدلله بخيير . .
مهره يت عينها ف حمد وانقبض قلبها مره وحده . . حمد يطالعها بنفس نظرتها . .
محمد ماعرف كيف يتصرف ولا شو يسوي . .
سيف سار صوب محمد وتخاشم وياه . . وعقبها مد ايده لحمد وسلم . .
محمد : ششحالك ولد العم . . اووب اوب " يطالع مهره " حرمت ولد عمي . . شو هيدا . . " يطالع سيف " هنيا لك ولد عممممي . .
سيف يبتسم : عقبالك عقبالك . .
محمد يحط ايده ع قلبه : اترياها تقول هيه . .
ووووفججججججاه صرخت مره وحده
عنود:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسيفوووووووووووووووووووووووو
محمد : يت الخبله
سيف يقوم ويفج ايده وتربع صوبه تحظنه . . : وووووحشششتي يالخسيس ووووووحشششششششششششششتني . .
محمد يطالعها ببنص عين . . وهيه مطنشه . .
ام خالد : خلي اخووج يا بنت . . لعوزتيييه . .
عنود : امايا خليني ولهااانه عليييه . .
صدت صوب مهره . .
عنود : يلي مافيج خييييييير . . يالقاطعه . . اعنبووو . . ربيعتج انا . . اختتتج . . رابين ويا بعض . . خلاااص . . شفتي سيفو نسييييتيينا !!!!!
مهره تبوسها وتمسك ايدها بالقوو : حرام علييج والله . . لاهتنا الدنيا يختي . .
عنود تحط ايدها ع خصرها : حق شوق عندج وقت . .
محمد يكلم سيف : عاد قوم يود الغييره الحين . .
سيف : هههههههه " يطالع امه " امايا حطي الغدا يوعان . .
ام خالد : من عيووني فديتك . .
وقامت عنهم . .
حمد منزل راسه مايعرف شو يسوي ! يشوف اخوه الي متلوم منه ! مع ان كل غلطته حب صادق وعفوي .ّ! ولا يطالع حب حياته الي حرمت عليه . . كل الي قدر يسويه يقوم من مكانه ويرفع عينه يشوفها بنظرة جادة . .
حمد : السلام عليج . .
مهره بعدها ماسكه ايد عنود ورصت عليها من كلمها حمد . . : وعليكم السلام . .
حمد : شحالج مههررره . .
سيف يراقب الموقف بصمت . .
مهره تبتسم بخوف : بخير . . وانته شخبارك . .
حمدد بابتسامه مصنطعه : الحمدلله بخير وعافيه . . يالله لا تستحين البيت بيتج . . خذي رااحتج فيه
مهره تنزل عيونها : مش مستحيه . . " وترد ترفع عيونها تطالع سيف "
حمد : اشوفج ترتجفين . . قلنا عروسس . . بس مصختيها عااد . .
مهره تبتسم اكثر . .
حمد يطالع عنود : قولي حق امايا اني ما بتغدا ف البيت . . بسير عندي كم شغله
حمد : يالله عيل اشوفكم ع خير . .
سيف يقوم : اتريا ! بي وياك . .
محمد توتر يوم شاف سيف قام . . الف فكره تمت ادور ف باله . . سيف شو يبا . . ياترى ناوي ع خير ولا لاء . . شكله ما يمننن . .
حمد : يالله مرت اخويه . . " يبتسم بغصه " فمان الله . .
مهره : الله يحفظك . . " وتمشي ويا عنود بيقعدون صوب محمد " . .
وحمد وسيف طلعو برا . .
>
<
>
حمد رد دخل داخل : حممود . .
محمد : هاه . .
حمد : بنطفل وبندش الملحق شويه . .
محمد : والله ما تسستحي . . بيتكم وتستاذني فيه ؟
حمد : مسوييلك قدر عاد شفت كيف . .
محمد : روح اجلب ويهك روح . .
ابتسم حمد وطلع وسارو الملحق . .!
محمد يطالع مهره : شحالج شخبارج . . ؟ شو العرس وياج ان شاء الله تمام . .
عنود تقوم : بسير بييب سلامه وبرد . .
وقامت عنهم . .
مهره : الحمدلله كل شي تمام . .
محمد ارتاح يوم عنود قامت . . : مهره مرتاحه ؟
مهره فاهمه عليه وتطالعه بعيون جادة : وايد . .
محمد يبتسم : الحمدلله . .
مهره : سيف يعرف انك تعرف ؟
محمد :لا ! ولا بيعرف شي . . اصلا . ." يبتسم لها " شو اعرف انا ؟ ماعرف شي . .
مهره : انا حبيت سيف والله . . ووايد حبيته . . اكثر من حمد واكثر من حب هالسنين الي تولعت فيهن لحمد . .
محمد : ادري . . مبين من عيونج . . وهالشي الصح الي سويتيه يا مهره . . لان حتى لو ماحبيتي سيف وكان حمد فقلبج . . مستحيل تحققين حلمكم وتاخذينه . . الا اذا كنتي خرابه بيوت . .
مهره : اكيد . . مستحيل اسويها . . حتى لو سيف طللقني . . ماكنت بفكر مجرد تفكير اخذ حمد . .
محمد : ريحني كلامج . . عين العقل ! وانا وايد وايد " يبتسم بصدق " مستانس لج والله . . ويااالله عاد شششدي حيلج نبا ولد . ؟
مهره تبتسم بحيا : لالا ابي بنت . .
محمد عاقد حياته : شو هالرمسه بعد . . احنا رججججااجيييل نبي رجااال . . نبي محمد . .
مهره : لا والله . . وتتتحراني لو يبت ولد بسميه ع اسمك . .
محمد : وشو فيه اسمي .. ششحلاته . .
تي سلامه وتقودها بالكرسي عنود . . : السلام عليكم ..
مهره تقوم وتسلم ع سلامه : وعليكم السسلام . .
سلامه تبتسم بتعب : شخبارج مهوور ؟ محلووووه . .
مهره : حبيبتي والله . . " تقرص خدودها " وانتي وين خدودج . . موول مختفيه . .!!
عنود : يوووم اقولها ما تصدقني . .
محمد : منو يصدقج انتي . . " يسوي عمره ما يطالعها "
ام خالد : يالله قوومو . . غدى . . وينه حمد وسيف ؟
محمد :يرمسون برع امايا . . انا بقوم بزقرهم الحين . .
>
<
حمد : كنت اترياا اليوم الي تيني فيه وانته هادي وتي ترمسني . .
سيف : انا اسف لو مديت ايدي عليك وغلطت اكثر عن مره فالرمسه . .
حمد : ما الومك . .
سيف : لازم نكسر الحاجز الي انولد بينا . . وانت عضيدي . . مالي غنا عنك . . ولا لك بديل . .
حمد : انته ظهري وعوني . . انكسر نص الظهر بموتت خالد . . ما بغي اخسرك انت بعد . .
سيف يتنهد : الي بيني وبين حرمتي . . كان شي طفولي وانتهى . . اتمنى ينتهي من قلبك . .
حمد : اعتبره انتهى . . انتهى من شفت عيون مهره مغرومه فيك . .
سيف يطالعه باهتمام : مغرومه فيني !
حمد يبتسم : مهره تموت فيك . . " قلبه يتقطع " تحبك موت والله . . من مات خالد وانا ملاحظ الحب فيها . . ماشفت اهتمامها فيك؟ خوفها عليك من الشي البسيط . . وما يخاف عليك الا الي يحبك .. ولا الي ما يحبك ليش بيحاتيك ويخاف عليك ؟
سيف ارتاح : فديتها والله . . " حس ع روحه وطالع حمد وشاف نظراته كان حيل جاده ويرمس بثقه " . .
حمد : صدقني مابشوف مهره الا حرمت اخوي وبعزها معزت الاخوان . .
سيف يبتسم : هذا العشم فيك ياخويه . .
حمد : الله يهنيك فيها ويهنيها فيك . . تراكم " يبتسم بعذاب" لابئين لبعضض كتييير . .
يضحك سيف : هههههه راامي . .
حمد : هيه هههههه كل ماشوفه يقولي مهره وسيف لابئييين لبعضض كتير كتير . .
سيف يبتسم : حليله . .
حمد : شي واحد بس . . طلب ومابيك تردني . .
سيف يحط ايده ع رقبته : سداده لك . . اممر . .
حمد يطالعه : ابيك تسعدها وتعوضها ع ـن العذاب الي عيشتها فيه . . الضرب الي ضربتها فيه والذل والاهاانات . . انت وايد خيبت ظنها وكسرتها . . ماعندك شي تسويه غير انك تسعدها الحيين . .وتعضوها عن الضييم الي شافته منك . . تراها تستاهل كل خير . . اختي واخاف عليها . .
سيف يبتسم : لا توصيني عليها . . خلاص . . عقب اليوم ماشوف غير مهره . . وميثا ما صارت حلالي عقب اليوم . .
حمد : شششصااار ؟؟
محمد يدخل : خبره شصار عقب . . نشو يالله غدا . .
محمد شاف الويوه مستبشرة بخير . . وشكله طاح الحطب . . استانس وايد ! وششق الحلج .
.








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:36 PM
رقم المشاركة #59  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

.
.
البارت الـ 61


بعد الغدى . .
سيف يطالعها : يالله ؟
مهره : هيه . .
ام خالد : وين رايحييين توا الناسس ماوحالي اشبع من شوفتكم ..
محمد : خليهم عممو معاريس . .
ام خالد عاقده حياتها . .
سيف يبتسم : بنسير امايا . . العروس تبا تشوف اهلها . .
ام خالد : من ححقها . . اذا جي مرخوووصين . .
حمد يبتسم : عيل سيف عرفت عوق الوالده مره ثانيه لو تبغي تشرد بس قول بنسير بيت العروس . .
ضحكو . .
سيف يقوم وقامت مهره وراه . .
عنود : مهور يصصصير اي بيتكم . . ؟
محمد : قري قري محلج . . ماشي طلعه من البيت يلا . .
ام خالد : وشعندج تبين تروحين . .
مهره : خليها عمو بنتيمع اهناك ويالبنات وبنسولف . .
محمد : مهور احيد اختج ثانويه عامه . . ما يستوي " يطالع ام خالد " لازم البنت اذاكر وما يخربون عليها
عنود بقهر : جبببببب انت ما يخصك . .
محمد ياشر لها بايدينه : حرررره . .
ام خالد : صددددقه . . لالا كله ولا عذور نباها تييب نسسبه وتبيض الويه . .
محمد : هيه عموه صدقج ومسكينه سلامه بتقعد روحها . .
سلامه فاجه عينها : لا تتعلث فيني . .
محمد يطلع لسانه اونه غياض ل عنود . .
عنود تعض شفايفها بقهر : اصلا انا غيرت رايي ومابي اروح
محمد : هههههههههااي . . روحي روحي لقطي ويهج . .
حمد يدق جتفه : بسسك يوز عن اختي . .
عنود تطالع مهره : سلممي عليهم وايد وايد وقوليلهم مالهم فجه عقب الامتحانات . .
مهره تبتسم : من عيوني . .
سيف كان سابقنها وفالسياره ويدقدق هرنات . .
مهره : ويييه خل ألحق . .
وتستعيل تلبس عباتها وسلمت على عمتها وعلى عنود وراحت
عنود تطالع محمد : دواك عننندي . .
وتروح عنهم . .
يرن تلفون حمد وكان ابوه المتصل خبره كم شغله وبند . .
حمد : البششاره
محمد : غرررد ابن عمي
حمد : ابويه حصل لنا وظيفه . . انا وانته . . بس طبعا لاني انا " ييبها بصوت خقه " ولد برا ودارس برا مرتبتي اعلى طشونه . .
محمد يقوم : اححلللللللف . . ياعمي لو اشتغل فراشش راضي . .
ام خالد تبتسم : الله يوفقكم يااربي . .
.
.
.
سيف عاقد حياته : ساعه الششيخه . .
مهره : شسوي عنود كانت تبي تي . .
سيف : هاه نترياااها ؟
مهره : لاعموه مارضت . .
سيف يحرك السياره ويبتسم : احسسن عشان ناخذ راحتنا . .
مهره تطالعه : تاخذ راحتك ف شوه ؟ بنسير بيت ابوي احييد
سيف : غيرت رايي . . بحوطج شويه
مهره : ف عزز الظهر . . اليوم مرره عاد الشمس تضرب فالراس
سيف : رومانسسيه ترى
مهره : اي رومانسيه فالحررررررر
سيف : شـ فهمج انتي فهالسوالف
مهره تبتسم : عداال . .
سيف : تعالي . .
مهره باستغراب : وين أي
سيف : حطي راسج اهني " ياشر ع جتفه "
مهره سوت الي قاله وهيه مبتسمه . .
سيف : سامحيني ع كل يوم نزلت فيه دموعج . . وع كل يوم كسرتج فيه . . وع كل يوم تخليت فيه عنج وانتي كنتي بحااجتي . . وع كل دقيقه ضيعتها وما عشتها وياج . .
مهره : مسامحتك . . والله مسامحتنك . .
سيف يبوس يبهتها . . : احبج يالكريهه . .
مهره تنش وتطالعه بنص عين : احين انا كريهة . . !!
سيف يبتسم : واحلى كريهة بعد شعندج
مهره تمد البوز . .
سيف ينزل الجامه ويمد ايده برا الجامه : مديه شبر لين اهناك . .
مهره تسحب ايده : يالمييييييينون مش زيين . .
سيف يطالعها شوي وشوي يركز فالشارع : تخافين علي
مهره : عن هالحركات مررره ثانيه . . تخيل سياره خاطفه
سيف يقاطعها : اشش . . خبريني . . تخافين علي
مهره تنزل راسها : شرايك يعني
سيف بصبعه يرفع راسها : طالعيني وقوليلي انج تخافين علي
مهره تطالع عيونه الي فيها خبث شوي . . : اخاف عليك يالكريه
سيف : هه اسحبي كريه عشان تطلع ارقى
مهره : بسسك جب . . اخاف عليك انزيين ؟
سيف : سحبي انزين وقوليها بطريقه حلوه يالله
مهره تبتسم : اخاف عليك غناتي
سيف : ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي انا . . فدييت الي يخافون عليه والله . . تعالي تعالي اهني . .
ويسحبها يخليها اطيح ع جتفه وهو يلعب بشعرها من ع طرف . .
شووي ووصلو بيت اهلها . . ومنصور كان حزتها طالع برا وشاف سيارة سيف من جدام وشاف مهره وهي طايحه ع جتف سيف وارتاح وايد وابتسم . .
مهره تقوم : اويه منصصصور شافني . . " تحط ايدها ع ويهها " فشيله . .
سيف عاقد حياته : لا والله ؟ وششو يعني
مهره : استحي استحي فششله فشله
سيف يخوز ايدينها من ع ويهها وبعده عاقد حياته : لا والله مهروو . . فشله فشله هاه . .
مهره : هييييييه والله فشششله استحي جدام اخوانييي . .
سيف : انتي من كل الناس تستحيييين . . لكن ماعليه " يقرب منها بيبوسها "
مهره : انت ايه مينون وخررررر عني . .
سيف : بشوف كيف بتشردين . .
مهره تقاومه : لا تتخبببببل منصور يطااااااااااالع وخررررررر . .
سيف يطالع منصور ويغمز وتم منصور يشوف ويضحك وياشر ع راسه ويقول : خباايل انتو شو . .
سيف ياشر له عشان يروح . . ومنصور ابتسم وبطل باب سيارته شل شغله بسرعه ودش داخل . .
اما سيف ما خلاها تشوف ان منصور راح وباسها عـــــــدل
مهره فاجه عيونها : انت تسسسسسسسستهبل سيفووووو . . الله يخليك قول انه محد
سيف ههههههههاي . . موجود ويسسوي حبتين بعد . .
غطت ايدينها الهنتين بويهها وهيه تقول : لا مستحيل . . حيوان كلب خايس طفس عنز . . كل شي مش حلو فالدنيا انت انت انت . .
سيف مبتسم وبحنيه : والله ؟
مهره : جب جب جب خلاص لا ترمسني " بعدها مغطه ويهها "
سيف بابتسامه اكثر : هههه . . زين وخري ايدج بقولج شي . .
مهره : مابي خلاص مابي اعرف شي زياده
سيف بحنان : يالله عاد . . " يوخر ايدينها بهدوء ويسحبها لصدره ويبوس راسها " هالمره ما بستج جدامه المره اليايه جدامه صدقيني . .
مهره تقوم عنه بقوه وتشوف جدامها ولقت منصور محد وحطت ايدها ع قلبها : الحمدلله . .
سيف : ههه لهالدرجه يعني
مهره تطالعه بلؤم : يويلك لو فكرت تعيدها يويلك . .
سيف يقرب منها : تهددين؟ اسحبيها اشوف . .
مهره ماسوت له سالفه
سيف بخبث : تعرفيني عادي عندي والله . . " يقرب اكثر "
مهره ادز صدره ورى : خلاص خلاص اسحبها . .
سيف : هيه خلج جذه . . " يبتسم " حياتي انتي . . نزلي يالله
مهره : مابتنزل شو ؟
سيف : بنزل بسلم عليهم وبرد بيتنا
مهره : وليش ترد
سيف : ماشفتي امي ؟ متلهفة علي . . برقد فحظنها " ييبها بغياض "
مهره : عادي حتى انا برقد فحظن امي . .
سيف : زيين ماعليه . . قعدي عندهم يومين واشتاقيلي . .
مهره : من صدقك
سيف يبتسم : ابا اشوف شوووقج . .
مهره : ما بتيني يومممين
سيف يحط شعره ورى اذنه : اف الي ما يرومون يستغنون عني
مهره : جب اروم انزيين . .
سيف : يومين ما بتشوفين ويهي . . تروميين
مهره : خلهم ثلاااااااااث بعد . .
سيف فاج عينه : بل عليج . . اسبووع عييل يا مهرو وبتشوفين
مهره تبتسم : خلاص اتفقنا اسبوع
سيف بقهر : اسبوع بتتحملين يالكريهة
مهره : بتحمل . .
سيف : ماعليه . . حتى صوتي بتنحرمين منه . .
مهره قلبها دق : يالله عاد مش لهالدرجه . .
سيف يبتسم : ماترومين ها
مهره بحيا : ارووم . . بس يعني
سيف : لا يعني ولا شي . . مسسسجات بينا وبس . .
مهره عاقده حياتها : انزين يالقوي . .
سيف : زين ماشي قبله وداعيه . .
مهره تبطل الباب وتنزل . . ضحك ونزل وراها . . دشو داخل وسلم عليهم كلهم وترخص . . قامت وراه بتوصله لين الباب . .
سيف : انا الحين قلبي عورني . . " يمسك خدها " ماوصيج . . ديري بالج ع عمرج وعلى " يحط ايده ع بطنها " وليدي حبيبي . .
مهره : ليش ما تكون بنتك . .
سيف : ولاتزعلين بنتي حبيبتي . .
مهره تبتسم وتسكر فصمه كندورته : انت بعد اتحمل ع روحك . . وكل عدل . . ولا تسسرع . . " تطالع عيونه " خل يكون بينا مسجات انزين . .
سيف : وخري هالتحدي وقولي انج ماترومين
مهره : وليش مش العكس ؟
سيف : لا انا ريال ما اكنسل هالتحديات التافهة
مهره : لا والله . . انزيين بنشوف عيل . .
سيف يبوس خدها : بشتاقلج يالكريهة
مهره : شفيك اليوم قابض لي كريهة وكريهة . .
سيف بخبث : شتبيني اقولج يعني ؟ هبلا مثلا ؟
مهره : ها الي طالع وياااك يعني . .
سيف يبوس خدها الثاني : ماوصييج عروحج حبيبي . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف : ها رضيتي الحين يالمكاره . .
مهره تبتسم : الله لا يحرمني منك . .
سيف : ولا منج حبيبي . . يالله اروح ؟
مهره : هيه روح . .
سيف : متاكده خلاص . . اسبوووع
مهره تتلصق فيه وتحظن صدره بحنيه : بتوحشني ياحمار . .
سيف يحظنها بقوة اكثر : وانتي بتوحشيني اكثر ياحماره








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:37 PM
رقم المشاركة #60  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

البارت الـ 62


روضة : ها راح ؟
مهره : هيه راح . .
روضة : الاوضاع حلووه ماشاء الله . .
مهره تبتسم : الحمدلله
عذاري تنزل من فوق : مممممممممهوور . . اختااااااااه
مهره تسير صوبها : عيون اختااااااه . .
ويتحاظنون
عذاري تشوف شعرها : شو هالزيين له له له شو هالحركات اختاه خفي علينا . . " تغني " اشقر على اشقررر . .
مهره : ههههههههه حلو يعني ؟
عذاري : قمممممممر طالعه يخرب بيت الجمال . .
مهره تقرص خدها : عدلي الرمسه انتي بعد . . هاه شوه الدراسه ؟
عذاري : ااااااااه يالدراسه . . فديت الدراسه والله يعلها ما تخلصصص . .
مهره تطالع روضه . .
عذاري : فديت الدراسه والي اخترع الدراسه والي سسسماها دراسه بعد . .
مهره : يا مغير الاحوال . .
عذاري : عيل وينه سيفو ؟
مهره : سار بيرقد بيت عموه
عذاري : فكه
مهره : حرام عليج لا تقولين جي عن ريلي
عذاري : الله والريل
روضة : لا مصطلب حرام عليج ومستوي جنتل ورومانتك وحركاتيشن فاتج
عذاري : حلفي .. يالله اممموت ع الرومانتك عاد انا . .
مهره تبتسم : الله يرزقج بالريل الرومانتك ان شاء الله
عذاري تذكر سلطان : ماظن فيه ذره رومانسيه " تاشر ع ويهها " مالت . .
روضة : ليش حد ف بالج شووو ؟
عذاري: الواحد ما يحلم يعني . .
منصور دش : بلى احلمي انتي واحلامج . . واهم شي تعرفييين انها احلام . .
عذاري تطالع منصور : يا خسسيس انت بالذات لا تقول جي " تطالع بعين ترجي " معقوله بيكون حلم . . الله يخليك قول لا . .
مهره مستغربه وتطالع روضة الي ميته من الضحك . .
منصور : ألا حلم وستين حلم بعد
سارت عذاري صوبه ومسكت ايده وسوت نفس الافلام ونزلت ع الارض : يعني ما بي اليوم الي بيسويلي هالحركه ويقولي هل تقبلين بي زوجاّ
منصور ميود ضحكته : لا يختي . .قومي من احلامج قومي
عذاري تقوم وبجدية تطالعه : انزين ليش يعني . .
منصور : نصيبج عاد
عذاري : هااه روحك قلت نصيب يعني يمكن يستوي انته شعرفك
منصور يطالع فوق : اذا الله راد
عذاري : انت ليش تحبطني ياخي
منصور : انتي ايه "يضرب راسها " كبري راسسج وسيري درسي يلا اشوف . . اوه صح انا ياي ابا كتابج
عذاري فاجه عينها وتطالعه : يبا كتابي
منصور : والله بصفعج لو ما اصطلبتي
عذاري تحط ايدها ع حلجها
منصور : يالله سيري فايتنه درس ومش حال شي يبا ينقل
ماردت عليه وسارت فوق طيران وردت تحت وهيه تشهق : اندؤك
منصور : خلصتي انتي
عذاري : لا . . لا يطول فيه عاااد
منصور يبتسم : انزين . .
وتنش مهره وتسلم عليه . .وسار عنهم
مهره تمسك عذاري من جتفها وتسحبها صوب روضة : مابهدج لين تنطقين شسالفه !
عذاري تتنهد بعذاب : السسسالفه ومافيها . . " وسكتت"
روضة : رممممممسي
عذاري عاقده حياتها : نعم انتو شو تبون . . انا وراي دراسسه . . يوم بيخلص من الكتاب خل ييبه لي فوق . .
وشردت عنهم عسبت ماترمس وتقول شي . .
.
.
.
الصوب الثاني
سلطان يشوف الكتاب وميت ضحك . . كله اشعار واغاني وسوالف ع الكتاب حش وسب . . شاف رقم عليه وحس بفضول واستغل انه منصور رقد ع الغنفه واتصل ! وسمع صوت واحد وبند قال انه مغلط . .
سلطان بقهر : مالت عليج بس . . " كتب لها ع الرقم " ( حلو صوته ع فكره )
وسكر الكتاب بقوة من غير ما ينقل شي واعتمد ع نفسه عشان يحل . . دق منصور عشان يرد الكتاب لاخته وتدرس وطرش منصور الخدامه عشان ترد الكتاب و رد رقد
عذاري مسكت الكتاب وحظنته : انا شو الي قاعد يصير فيني . . واي واي فديت ريحته " تشم الكتاب " فيه ريحه ولا هاي انا تخبلت ؟ انا لازم اذذذاكر ما بفلح لو تميت جي . .
فتحت الكتاب وتمت تنبش فيه . . لفت انتباهها خط غريب بلون احمممر ! قرت المكتوب واتخبلت . .
<< ويييين الفون لازم ارمسسسسسس حصيص . . فهمممممممممممني غلط . .
كانت شوي وبتصيييح
تمت ادور فونها اهني واهناك وما حصلت ماتت من الخوووووووووف وهيه تذكر انها اليوم متصوره بفستاااان . . ما خلت مكان ما دورت فيه ونزلت تحت ادور وما حصلته !!!
لبست لها شيله بيضا وتمت ادور فالحوش . .
عذاري : اكيد نسيته ف سيارة الدريول !! اكييد
ف الصوب الثاني سلطان كان فالسيارة وشافها وهيه تحوس فالجوش وعرف انها ادور فونها . . مسك الفون وشاف 6 مس كول من غلاي ! ابتسم باستهزاء وفتح المسج ب فضول وكان (( انتي وينج يالسحليه ؟؟؟؟ كلميني على طول ؟ ليكون تهورتي ويا حبيب القلب . . عنلاتج من ابنيه والله اني خايفه )) والمسج الثاني (( ها سلطان ما سوا فينا خير !!! )) انقرص قلبه وحس بعمره يرجف يوم قرا هالرمسه . . فتح الاستيديو بفضول اكثر وخذا نظرة ع الصور وماصدق عينه !



>> صدق يوم قالت ربيعتها سحليه . . هالسحليه تكون بهالجمال !
عقب ما خلص من الصور رد قرا المسجات بخطفة سريعه بس الي مطرشة من حصيص الي كانت اغلب السوالف عنه هوه ! اتصل لعمره رنه وسيف رقمها ..
ابتسم من قلب ونزل من السيارة وهو يحاول يقبض احساسه : هكو ف ايدي
عذاري من شافته اتصنمت ..
سلطان عاقد حياته . . : شفيج ؟ ماشفت الفستان الاحمر لا تحاتين
حط ايده ع يبهته وغمض عينه وفخاطره يقول " ششيت . ."
عذاري : شووووووو . .نبشششت تيلفوني يعني
سلطان : هيه نبششته " يبلع ريجه "
من شاف مسجات حصيص عنه عرف ان الرقم الي ف كتابها سوء فهم والسالفه فيها شي . . بس حب يغصصص فيها ..
سلطان : كنتي اشوف مسجات حبيب القلب . .
عذاري عقدت حياتها وسحبت فونها بعصبيه : كنت اتمنى اشوفك عشان اشرحلك الموقف لكن طز الحين . . صدق انك سخيف " تحط عينها ف عينه " ماتوقعتك جيه . . حششم ان تلفون بنيه وعيب تنبش فيه . .
وراحت وهيه مقهوره . .
سلطان : لحظة ! " باستغراب " وين رايحه . .
لكن هيه كانت مروحه ولا سوت له اعتبار . .!
سلطان بلع ريجه بضيج ماتوقع هالشي يصير ابد !ولا توقع ردت فعلها تكون جيه . !!! كل الي سواه ركب السيارة وراح . . دخل البيت ومثل العاده ابوه وحرمت ابوه يضاربون !
سلطان الوحيد الي عايش ويا ابوه . . عنده اخو اكبر عنه معرس . . وعنده اخت اصغر عنه ومعرسه . . امه وابوه منفصلين وهو عاش ويا ابوه الي يتزوج حرمه ورى حرمه ! وما يخلص من المشاكل .. هالسبب الي يخليه يدرس ف بيت منصور اليي اقترح عليه الفكره لانه اقرب ربيع له ويعرف مشاكله والبلاوي الي يمر فيها . . صعد فوق بضيج يبا يكممل دراسه بس ما يقدر . . يذكر المسجات و كيف عذاري توصف حبه . .
سلطان يتنهد : ااه منج يا عذور . . انا وين والحب وين . . مابا ارد احب . . مول مش وقت الحب الحين مووول . .
مسك تلفونه وطرشلها مسج فاضي . . ردت عليه بتعجب . .
سلطان طرش لها ( شقاعده تسوين )
استغربت وردت ع المسج ( منو انتي )
سلطان ( وحده نبشت فونج بدافع الفضول . . والحين ضميرها يئنبها وماقادره تكمل دراسه وانتي السبب . . تبيني ارسب يعني ؟ )
عذاري بلعت ريجها وسارت قفلت باب الغرفه وتمت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث . .
سلطان ( بتحرقين قلبي وما بتردين ؟ )
عذاري : سسسسسلامت قلبك . . " تعقد حياتها " احسن على سواتك تستاهل . . !!
ماردت ع المسج !
سلطان دق . . احتارت ترد ولا ماترد لكن اخر شي ردت !
سلطان : مساء الخير . .
عذاري : اخلص
سلطان ابتسم : بل
عذاري : شو قول يالله
سلطان : هيييه يالدنيا . . البارحه انتي الي تبين رضايه والحين انا اخلص ؟
عذاري : ما يبين فعينك شي
سلطان : وشدراج ما يبين في عيني . . يمكن ما ابين . . يمكن ماباج تحسين
عذاري وهيه تفكر . .
سلطان ينسدح ع السرير : معايه ؟
عذاري تتنهد وتنسدح ع السرير : ليش داق ؟
سلطان : متصصل اتاسف . .
عذاري: واذا ما قبلت اسفك ؟
سلطان : ببند فويهج بعد شو . . احمدي ربج بعد
عذاري تبتسم . .
سلطان حس انها ابتسمت وابتسم . .
هدووووء بسيط . .
عذاري: خلصت دراسه ؟
سلطان : وانتي الي يفكر فيج يقدر يدرس
عذاري بلهفه : كنت تفكر فيني ؟
سلطان بتردد : آآآ . . اقصد افكر بالغلطه الي سويتها وما احب حد يشل ويزعل علي
عذاري باحباط : ايوا . .
سلطان : وانتي خلصتي ؟
عذاري: لا بعدني . .
سلطان : كنتي تفكرين فيني
عذاري : لا طبعا !!!
سلطان يبتسم . .
عذاري تتنهد وتغمض عينها . .
سلطان : شو بلاج ؟
عذاري تفتح عينها : ماعرف . .
سلطان : ممم . .
عذاري : يالله قوم خلص دراسه . .
سلطان : وانتي ؟
عذاري: انا بعد لازم اخلص . . اختي عندنا وابا اقعد معاها
سلطان : وين واصله ؟
عذاري : باقيلي اخر اربع وحدات . .
سلطان يبتسم : يالله شدي الهمه عشان توصلين لي . . انا باقيلي وحدتين .
عذاري : انزيين . .
سلطان : آآآ . . عيل خلاص بخليج . .
عذاري : ممم اوكي . . " شفيني صايره ذربة بزياده "
سلطان : عذاري ؟
عذاري وقلبها يدق . . غمضت عينها وفخاطرها " عيووونها " : هلا
سلطان : انتي حاسه احنا شقاعدين نسوي ؟ انتي اخت اغلى ربيع عندي . . انتي اخت واحد عطاني ثقه ودخلني بيته وأمني بلي فيه
عذاري تبلع ريجها . .
سلطان : ماراح ارد اتصل . . وبمسح **** . . اوكي ؟
عذاري باندفاع : عقب الامتحانات !! مش الحين . . الله يخليييك
سلطان : ليششش
عذاري :انت بتعطيني دافع . . بقدر ادرس وآكل الكتب آكآآآآل . . ولا اتم اترياك ع الدريشه واترقب متى اشوووفك . .
سلطان : تتريني ع الدريشه عذري ! " يبتسم " يّ حظي . .
عذاري غطت ويهها باللحاف . .
سلطان مبتسم : موافق . . لين اخر يوم امتحانات . .
عذاري تبتسم : اوكي . .
سلطان : درسي عدل . .
عذاري : وانت بعد . .
سلطان مبتسم : ان شاء الله .. يالله فمان الله
عذاري : مع السلامه
بندت وخشت راسها فالمخده وهيه تتتتتفداه . .
.
.
.
سيف : ومحمد خوش ريال ونتشرف بنسبه . .
عنود : على كيفكم انتو شووووووووو
بو خالد : عنووووود !
عنود منزله راسها : بس مابا اتزوجه . . ع الاقل مش الحين
بو خالد : بتتزوجينه . . ماشي كلمة ثانية . .
حمد : ابويه لا تغصبها . .
بو خالد : انا اعرف مصلحتها وين
حمد : محمد اخوي واقرب واحد لي . . لكن مش معناته اني اغصب اختي عليه . .
سلامه : ابويه من متى انت تغصب بناتك ع شي ما يبوووونه ؟
ام خالد تطالع سلامه عشان تسكت . . .
سيف : انا ويا ابويه . . عنود ما بتحصل واحد زين مثل ولد عمها .. وبعدين امبين عليه انج فخاطره وبيشلج ف عيونه . . وانا فكرة انه يعيش عندكم مش عايبتني وبنات ف البيت . . بنقول سلامه ما تطلع وايد من الغرفه . . لكن انتي !!!ادريبج ما تقرين ف مكان . . من فوق لين تحت ومن تحت لين الزراعه ومن الزراعه لين الحوش . .
ام خالد : وانتي تشكيتي لي ماترومين تلبسين ع راحتج ولاعت جبدج من الشيله . . بتفتكين من هالشي وبتاخذين رااااحتج . . " بهداوة " يا بنيتي ما تثقين ف ابوج ؟ ابوج يعرف مصلحتج
سلامه : ومتى تبونها تتزوج ؟
بو خالد : اقرب وقت . .
سيف : صح كلامه . . عقب 4 شهور كـ حد اقصى
حمد : ابويه بس محمد بعده . . حتى المهر ما ولفه . .
بو خالد : هو مخبرني انه عنده 500 ألف ف حسابه . . منها للمهر وتكاليف العرس وكل شي
ام خالد : نسيت انه الولد الوحيد . . وعمك مزهب له كل شي ومش مخلي عليه قصيره
حمد يطالع عنود : قولي الي ف خاطرج
عنود تتنهد : موافقه ببس ع شرط .. .
سيف : الي هو ؟
عنود : لا عرس ولا شي . . فالمحكمه وبس . . " تنزل راسها " عشان خالد الله يرحمه
سيف يبتسم : ونعم الشرط . .
ام خالد : الله يكتب لج الي فيه الخير يا بنيتي . . والله محمد ريال والنعم فييه . . مسوي لنا حس فالبيت بعد ما كان البيت ميييت . .
حمد يتنهد : اهم شي راحتج اختي . . وانا ما باج تنغصبين . . "يمسك ايدها " صلي استخارة اليوم وخذي لج اسبوع . . كل يوم صلي وخبريني شو بيصير . . " يكلم ابوه " طبعا ما بتمانع

بو خالد : خلاص تم . .
حمد : ومحد بيرد على محمد لين الاسبوع الياي . . " يبتسم " زين ؟
عنود تحظن حمد واستغبنت . . اما سلامه ما حبت الفكرة كلها !! واتضايقت لان خالد جريب متوفي . . ليش مستعيلين جيه . . لكن ما قالت شي . .
.
.
.

مهره تتصل ف سيف وتذكرت الاتفاق . . وعلى طول وصلها مسج
" هااه تنسحبين "
مهره تبتسم " لا "
" مالت عيل "
" وحشتني والله "
" وانتي اكثر . . وينج ؟ "
" فالصاله يالسه ويا روضة ومامااا . . وانت وين"
" يالسين كلنا . . كنا نرمس عنود لان محمد تقدملها اليوم وكلم ابوي انه يباها "
" وووووووووالله ؟ عيل ما خبرتني "
" توها السالفه "
" فديتها . .وشو قالت "
" موافقه "
" اكيييد ولا "
" قنعناها بكلامنا "
" ممم "
" احبج "
ابتسمت " وانا بعد "
" يالله حبيبي بروح اخذ لي قيلوله "
" سبحان الله توني يايه اقولك نفس الشي "
" خلي عنج "
" كييييييفك لا تصدق "
ابتسم " نامي نامي "
" وانت بعد نام "
10 دقايق وطرش لها
" رقدتي ؟ "
لكنها ماردت عليه لانها رقدت . . تم يتجلب ويتجلب بس ما ياه رقاد . . تم يفكر ب ميثا . . وبكل الي صار . . اتصل فالمستشفى وخبروه انه صحتها بدت تتحسن . .
" هييه رقدت . . انت ليش ما رقدت ؟ "
سيف : آآآه . . ييييتي ف وقتج ودق . .
مهره بصوت مليان رقاد : ألوو
سيف يغمض عينه : فديت هالحس . .
مهره مبتسمه : ليش مارقدت ؟
سيف : ممماعرف . . ضيجان شويه . . ما يستوي اشوفج الحين ؟
مهره مبتسمه : لا ما يستوي . . نسيت الاتفاق ؟ الا اذا انت بتنسحب . .
سيف : بندي بدقلج فيديو كول
مهره عاقده حياتها : لااء مابي . .
سيف : والله بدق وبتردين . .
بند ودقالها وردت عليه وتمو يتشافون وساكتين بس يضحكون
سيف : هههههه
مهره : زين جي رديييتنا مراهقين . . شو هالحركات ههههه
سيف يبتسم : فديت الاششقر . .
مسك الفون من الشاشه كان يبي يخوز قصتها من ع ويهها ما حس بروحه وضحك وضحكت وراه
سيف : نسيت انه فالتلفون . . ابا اشووووووفج لايف الحيييين
مهره تاشر له بصبعها : نووو . .
سيف : ماعليه . . بطلعه منن عيونج وقسم
مهره : اصلا كفايا عطيتك ويه ورديت ع الفون
سيف : اوكي ياحماره . . بندي بندي
مهره مبتسمه : احببك . .
وبندت بسرعه . . دق مره ثانيه بس ماردت . .
" انزين ماعليه بتشوفين "
" خبرني . . بترد ترقد ؟
" جب مالج خص "
انقهر وحط الفون سايلنت ورقد وهيه تمت تتريا المسج لين مارقدت !
.
.








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:37 PM
رقم المشاركة #61  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

.
البارت الـ 63


الله اكبر الله اكبر . .
عنود تثاوب : خل اقوم اصلي عقب انام . .
صلت عنود صلاه الظهر ونزلت تحت . . ما شافت حد موجود غير محمد قاعد ع الغنفه ويكح بالحييييل ومعرق ركضت صوبه عنود وهيه تطالع ويهه . .
عنود : شووه فيييييك حمود ؟؟؟
قام محمد وقعدته عنود : لا تتتتتتتحرك ارتاااح . .
ركضت يابت له ماي . . محمد ما راضي ياخذ شي . .
عنود دمعتها فعينها : شفيييك . . الله يخليك خبرني
محمد بصوت متقطع يكح ويتكلم : هـآتي د. .. و . . .آ . . .ي ., . حذال . . ال . . س..ر ..يير
سارت عنود الملحق وشافت بخاخ بنفس المكان الي هو قاله . . شلته بسرعه وردت داخل عطته اياه . . خذاه وعقب غمض عينه . . وخفت كحته
عنود تعض ع شفايفها : شوه ياك ؟ ليش جي
محمد يبتسم : ياويلي ياويلي . . يخافون علي
عنود : دخيلك ارمس . . شصارلك
محمد ينزل راسه : ولا شي . .
عنود : تكلمممممم
محمد يطالعها : فيني الربو . .
عنود تمت تطالعه ماتحركت من مكانها . .
محمد يسحبها من ايدها ويخليها تقعد ع الغنفه : ايييه ياويلج لو خبرتي حد هاه . . بذبح روحي وما باخذ الدوا ترى
عنود ساكته . . ونزلت دمعه حارة من عينها . .
محمد يطالعها : شوفييج . . " يقرص خدها " انا بخيير ما فيني شي " يمسح دمعتها بظهر ايده " يالله عاد ما تسوى هالدموع تنزل على كحه
عنود : ليش ما قلت قبل
محمد يبتسم : متى قبل .. انتي تعطين حد ويه ؟
عنود : منو يعرف
محمد : حمد اخوج بس
عنود تمسك ايده تقومه : قوم بنسير المستشفى
محمد يقاومها : لييييش مستشفى . . شوفيني خلاص انا بخير الحين
عنود : بعد خل نسير نطمن اكثر
محمد يبتسم : لا تتخبلين . . خلاص من اخذ البخاخ اصير زييين . . بس اليوم اهملت الدوا عششان جي تعبت . .
عنود ترد تقعد وتمسك جتفه : الله يخليك لا تهممل دواك
محمد يصد بعيد : بهمل . .
عنود بعصبيه : حمود مش وقت مصخرررررتك
محمد فاج عينه : وابويه . . ياهل انا . .
عنود : هيه ياهل لانك ماتعرف مصلحتك . .
محمد : اع ـرف اعرف لاتحاتين . . " يغمز لها " هااا يقولون العروس وافقت
عنود تضربه ع جتفه بحيا : حيووان . .
محمد : ههه . . ماتوقعت والله
عنود عاقده حياتها : مغصوبه اصلا انا
محمد : سيري سيري دقي راسج باليدار . . قالت مغصوبه . . ياهل انتي عشان يغصبونج
عنود تبتسم : كيفك لاتصدق
محمد بخبث : اعرف اني هايمه فيني اصلا بس ما تعترفين
عنود : ممممممممممما يحتاي . . المهم . . عندي طلب
محمد : اخييه . . هاي بعدها ماصارت حرمتي وقامت تتطلب . . قولي شعندج . .
عنود : ابيك تروح معاي المستشفى
محمد : وليش انتي ماتروحين معاي
عنود تضربه ع جتفه : عن السسسسسسسخافه
محمد يبتسم : يا بنت الناس مافيني شي والله . . شوفيني جدامج حصصصان . .
عنود : انا قلت طلب انزين
محمد يتنهد : يالله انزين . . " يطالعها بنص عين " لحظه كيف يعني تروح معاي ؟
عنود : يعني بنسير ويالدريول
محمد عاقد حياته : طاع ويهج انتي بس . . شحقه ان ششاء الله دريول . . انا اروم اسوق . . يالسه تهييينيني تراج . .
عنود : لاااالالا الدريول يودينا احسسسسن عشان ما تتعب انت فجاه
محمد : هاا شرطي . . تبيني اروح خليني اسسسوق واسير بكرامتي بسيارتي
عنود : اف . .
محمد ييلس : اصلا انا ابيها من الله . . ماروم اتحرك . .
عنود تقومه : خلاص خلاص موافقه . .
محمد يبتسم : يا حييج . . انا يوم باخذج كله بلعب وياج لعبه الاحتيال . . اعرف كيف اييب راسج الحين
عنود بنص عين : جب جب . . بسير البس عباتي وبرد . .
محمد : اذا طولتي والله بروح عنج . .
عنود : انزيييييييين . .
طلع محمد برا . . وسارت عنود تلبس عباتها . . شوي ونزلت ودخلت غرفه امها . . كانت امها راقده وابوها محد . .
ام خالد : شفيج يمه ؟
عنود : بودي محمد المستشفى . .
ام خالد تحط ايدها ع قلبها : شفيه
عنود : مايروم يتنفس عدل . . ومعاند مايبي يروح . .
ام خالد : خلي حد من اخوانج يوديه
عنود : حمد محد وسيفوه راقد !!
ام خالد : ما يستوي يا اميه تسيرون رواحكم
عنود : يمه انتي ما تبيني اعرس وانا مرتاحه ؟ خليني اكتشف الريال قبل العرس بمكن ارتاحله . . ان خليتوني جي والله بخبل فيه . .
ام خالد تتنهد وشلت التلفون واستاذنت من بو خالد الي ما عارض ابد .
.
.
.

منصور : انت وييين يالهرم ؟ كيف شردت هااه ؟
سلطان يتنهد : فالبيت
منصور : شفيك تتنهد
سلطان : ابويه طلق حرمته السادسة مادري السابعه . .
منصور : افا . . اسميه ابووووووك حركات
سلطان : انا رمست واحد يدور لي شقه . . ماقدر اتم فالبيت اكثر . . يا ريال نفسيتي تعبت . .
منصور : سلطون وششعنه ماخبرتني؟ انا عندي شقه . . انا وناصر دوم كنا مطيحين فيها ويالربع . . والشقه فاضيه من سافر ناصر. . .
سلطان : والله ؟
منصور : هيه والله . .! اتصل واستسمح من الريال ومرني اليوم وبعطيك المفتاح
سلطان : انا ماعرف بدونك شو حياتي
منصور يبتسم : حبيبي انت . .
سلطان : يالله عيل بممرك الحين بنسير ناخذ لنا كرك ع حسابك وعقب برد ادرس
منصور : ع حسابي عاد . . اسف
سلطان : اعنبوه الزط . . الا درهم الكرك . .
منصور : هيه بدينا بالاستغلال . . اليوم درهم باجر عششر . . عقب انهبني وانهب المعاشش
سلطان : هههه امففف عليك . . هاي شيم الريياييل عيل هاه . .
منصور : يالله يالله مرني عن اغير راييي . .
سلطان : اوكي . . يالله حبيبي فمان الله
.
.
.
مهره : ألووو ؟
شوق : هاه القاطعه . .
مهره : شششششوقي حبيبتي " تثاوب " شحالج . .
شوق : راقده ؟
مهره : هييه . . برايه عادي
شوق : لالا كملي رقادج . . انا ف راك يايه ويا الشيبه . . قلت بمر عليج وبنحوط ع المغرب جي لاني مادل شي اهني
مهره : خلاص تمام . . " تثاوب " بندي خليني برقد عيل
شوق : ماعليه دواج يوم بشوفج . .
.
.
.
منصور يمسك الفون ويشوف المسج
" يوم بتحس روحك فاضي كلمني . . ابيك بموضوع "
منصور انقبض قلبه مره وحده . . سلطان دق له هرنات وتم يترياه ربع ساعه بس منصور ماله حس



سلطان : الوو
منصور : سلطون دش الميلس اقعد ادرس لين ايييك . . يايب كتبك ؟
سلطان باستغراب : هيه . .صاير شي ؟
منصور : بخبرك عقب . . يالله انت ادخل الميلس لين اييك . .
سلطان : اوكي . .
مسك فونه وابتسم بخبث وطرش مسج " قاعده تشوفيني "
عذاري حطت ايدها ع قلبها : يمه منه السسسسساحر ..
طرشت له
" لا !! ماشي شغله شو "
سلطان تم يمشي فالحوش بمشيات بطيئة لين يدخل الميلس
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : قسم بالله بممممممممموت . . ماقدر خلاص . . ليش يتعمد يسوي فيني جيه . . ااااه " حاطه ايدها ع قلبها "
اول مره تشوفه ب بدله . . كان لابس جينز مع قميص لاكوست
سلطان " ممم اوكي لاني كنت بروح المول وقلت اخذ رايج فيني . . لكن خلاص مش مشكله "
عذاري الي انرسمت الغيره فويهها وشبت ضووو ودقت له على طول
سلطان دش الميلس وتاكد ان باب الميلس مسكر عدل عشان يوم يدخل عليه منصور يحس فيه
سلطان يكتم ضحكته : مرحبا
عذاري : وووالللللللللللللله ماتسسسسسسير المول وانت كاششششخ جي والله
سلطان : ول ول ول ول . . شوي شوي مافهمت شي
عذاري وتتنفس بتعب : والله ممممممما تسير مكان حلفت
سلطان عاقد حياته : وليش ان شاء الله
عذاري: بسسس
سلطان : قولي ليش انزين ابي اعرف
عذاري : شكلك مششش حلو وتخوف بلد مابيك تخوف حد اهناك
سلطان : ههه
عذاري قلبها يدق بالقو . . اول مره فحياتها تسمعه يضحك من قلبه . . تمنت انها تشوفه وهو يضحك
سلطان يبتسم : تقولين ما شفتيني
عذاري : شششفتك لمحه جي خطافيه
سلطان: سبحان الله ! وبلمحه خطافيه شفتي اني اخوف لهالدرجه
عذاري وهيه متنرفزه : سسسسسسسلطان !َ!
سلطان حس انه قلبه بيظهر من قالت اسمه بهالطريقه : لبيييه
سكتت . . ماعرفت شو ترد
سلطان يبا يرقع السالفه : آآآ . . انزييين . . درستي شي زياده
عذاري . . ..: . .!!!
سلطان : يالخبله . . اكلم منو انا
عذاري : انا ماقادره اقبض روحي . . ميته فييك والي فيني يزيد بشكل مش طبيعي . .
سلطان : . ..
عذاري قفطت ووخششت راسها فالمخده . .
سلطان : انا بعد . . ماعرف " يحط ايده ع قلبه " ماقادر . . . ماقادر ابلعج دقيقه
عذاري : حييييوان
سلطان : انتي ويين . . من وين تتكلميييين
عذاري تخوز المخده : كنت خاشه راسي فنص المخده
سلطان مبتسم : شدعوه . . كنتي تتريين شي حلو مني يعني
عذاري : لااااء طبعا . .
سلطان : انزيين . . يالله عيل فارجي خليني بدرس
عذاري : اصلا انا كنت بقولك الحين فاارج بعد
سلطان : ههههه خبله
عذاري تبتسم وفخاطرها " الله لا يحرمني من هالضحكه " . .
سلطان : يالله بندي
عذاري : اول قول لي انك ما بتسير مكان
سلطان : ع حسب مزاج اخوج . . هو يايبني اهنه
عذاري بصوت واطي : فديت اخوي حس ب شوق اخته
سلطان سمعها بس تصامخ : شو قلتي ؟. ماسمعت
عذاري : آقوول يالله عششان ندرس ونخلص ..
سلطان مبتسم : يمكن شوقي هو الي يابني وتعلثت ب اخوج
عذاري بصدمه سكتت . . ورصت ع قلبه بقوه تحس انه بيتقطع اليوم

سلطان مبتسم : يالله درسي عدل ..
ماردت
سلطان : انزين ؟
عذاري : انزين
سلطان: قولي ان شاء الله . . احلى
عذاري تبتسم : ان شاء الله
سلطان : انتي بقره بعد . . اي شي بقولج قوليه بتقولينه
عذاري بقهر : سسسسلطان !!!!
سلطان يعض شفايفه بقوه وفخاطره " فدييتها . . بتخبلني " : ويعه . .
عذاري عاقده حياتها : توويع ـك
سلطان : افا . . تبين الويعه تويعني
عذاري : عيل شحقه تقولي ويعه
سلطان : انا قلتلج ويعه تويعج ؟ انا قلت ويعه بس . . ماطريت تويع منو
عذاري : انزييين
سلطان : شو انزين . . تأسفيليي يالله
عذاري : اسسسفه
سلطان : صدق بقره . . توني اقولج اي شي بقولج قوليه بتقولينه ؟
عذاري : هييييييييييييييييه ليش لا . . احبك بقول الي تبيني اقوله
سلطان يبتسم : ألوو . . يشوش الصوت
عذاري عاقده حياتها : اقولك شي
سلطان مبتسم : لا تقولين . . انا الي بقولج . . يالله اشوف سوالفج وايده وما تاخذين نفس ! قومي يالله درسي . .
عذاري : ما بتطلع صح ؟ الله يخليك . . طمني عششان اروم ادرس
سلطان : تخافين علي يشلوني عنج
عذاري : قلتلك انك تخوف . . اخاف ع الناس لا يصيبها شي . .
سلطان : ههههه . .
عذاري : لا تضحك . . والله قلبي يدق بقوه يوم تضحك
سلطان فخاطره " فديت قلبج" : امحق قلب عاده . . يالله اشوف . . صدق ابنيه . . وايد تهذربين
عذاري : اصلا انت الي اطول السالفه
سلطان فخاطره " ادري مش قادر ابند والله " : يالله فارجي . .
عذاري : ما ردييييييييييت علي انزين
سلطان: قلتلج ع حسب مزاج اخوج . .
عذاري : انزين بس حوطو فالسيارة
سلطان يبتسم : ان شاء الله
عذاري : باي
سلطان : عثره .؟ جي عاد على طول
عذاري: ماعرفناااااااالك
سلطان يبتسم اكثر : باي
عذاري عقدت حياتها : باي
دخل منصور فنفس اللحظه الي بند فيها سلطان . .
منصور مستغرب : يا حيك . . اول مره اشوفك شاق الحلج جذه بدون سبب
سلطان يبتسم : قول ان شاء الله دوم وبس . . خببرني شفيك
منصور : ولاشي . . " يعطيه مفتاح " ها مفتاح الشقه . . خلص دراسه وعقب بوديك تشوف مكانها . .
سلطان ياخذ المفتاح : مششكور يا منصور وماتقصر
منصور : افا عليك بس . . اخ عزيز وغالي . . اقولهم ييبولك شي تاكله ؟
سلطان : لا متغدي وياينك . . بس اي كوفي عششان اركز ومارقد . .
منصور مبتسم : يا حيك اطلب واتمنى . . بروايك سنع الله عقب الامتحاانات . .
سلطان : تموون تمون
منصور : ادرس ادرس . .
وطلع منصور عنه . . وقعد سلطان يدرس بضمير !
منصور يدق الباب وارتجفت عذاري وخشت الفون ب السده . . : ادخل
منصور : فاضيه
عذاري باستغراب : هاه ليش . .؟
منصور يبتسم : ربيعي يبا نسكافيه . . قلت بحقق لج امنيه . . يمكن ينعجب ف النسكافيه ويدمن عليه وعقب يقول ابا راعيته اخطبولي اياها . .
عذاري شقت الحلج : اححححححلف
منصور : هههه قولي ان شاء الله
عذاري حست انه في تغيير بسيط ف منصور : خبرني شو داس عني
منصور يبتسم : ولا شي
عذاري تسحبه ويطلعون برا الغرفه ويقعدون فالصاله الي فوق : الحين تقولي
منصور يتنهد وينزل راسه : رمست سلامه
عذاري عقدت حياتها : كيف رمستها . .
منصور يطالع عذاري ويبتسم بعذاب
>
<

سلامه : منصور قلتلك انسسى
منصور : ها الشي راجع لي انا وانا اخترتتتتج لو كنتي متشششلله بكبرج وماترمسين حتى
سلامه : ليش تبا تعرض نفسك للاحراج ؟؟ انا بردك . . مره ومرتين وثلاث بردك وما برضى
منصور : ليش ماترضين ليش
سلامه : بس انا مابيك مااابيك ماتروم تفهم يعني
منصور : ..
سلامه : انا اقدر كل لحظة انت وقفت فيها معايه وشجعتني ونسيتني العوق ونصحتني لكن ماقدر . . انا مابيك ولا افكر فيك كـ زوج . . لا تحرج اهلك
منصور : انا شاريج
سلامه : وانا بايعه . .
منصور : ..
سلامه : مع السلامه
>
<

عذاري : ليش قالت هالكلام
منصور : ماعرف " يطالع عذاري " ولا ابيج تكلمينها ولا تفاتحينها بالموضوع . . هيه بغت ترمسني بمزاجها ! واكيد مفكره فالموضوع وكانت جدا هاديه يوم كلمتني مش فيها شي ويايه تحط حرتها فيني . .هذا قرارها وهيه حرره . .
عذاري : وانت
منصور يبتسم ويطالعها : انا شو ناقصني . ؟ ادرس واشتغل تراني . .بكمل حياتي طبيعي
عذاري : بهالسهوله . . مابتحارب عشااانها ؟
منصور : لا . . تعرفين ليش ؟ لانها متخده قرار . .
عذاري : نصور يوم كان يحب حصيص . . نفس الشي !! حصيص متخده قرار لكنه حاول وحاول ييب راسها
منصور : لان حصيص انجبرت باهلها . .اما سلامه اتخذت القرار بنفسها ! وانا ما بمنعها " يبتسم بغصه " يالله قووومي سوي النسكافيه ولا ترى هاا
عذاري تقاطعه : لا لا بقوم الحين . . وبنرجع نفتح الموضوع بعدين . .
منصور : لا . . ماريد افتحه خلاص . . سكريه ! وسكريه للابد بعد
.








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:39 PM
رقم المشاركة #62  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

.
البارت الـ 64

يطول ع الاغاني ويغني . . : إلي ما يحن عليه انا ما احن له . . ترى ترى ترى تر ترى ما تفيد ب شي ترى . . ليش احب إلي مآ يحححححبني وان نسسساني اتذكره
عنود تقصر ع الصوت : احنا سايرين مستشفى مش مرقصصصص
اما محمد مش مسسولها سالفه ويطول اكثر ويغني ويطالعها شوي وشوي ع الشارع ويحرك ايدينه صوبها : تذكر انته من زعلت . . عني انت شقد غبببت . . شششششهر ما قلتلي حبيبي !! وحتى احبك ما قلت . . البعد صدقني فررصصه ! لا تسوي الفرقى قصة . . انا راح اكتب بدايه واكتب انته التكمله . . انسى كل شي وغييب عني ! مني ازعل ما يهمني . . " يسوي بايده كش " حتى لو سلمت انا ! لا تقلي انت هلا . .
عنود تطالعه : هلا !!
تقصر ع الصوت . .
محمد : ارتبشي شوه فيج جذه
عنود : اذكر الله مش زين والله . . بدال لاتحط قرآن ! تضمن روحك فالسيارة انته !! منو كان يتوقع خالد يموت وبحادث وفجاه وبهالسسرعه
نزلت راسها . .
محمد بند المسجل : زين خلاص خلاص . . بندته
ماردت عليه
محمد : بنننننننننندته انا
عنود تطالعه : ادريييي انزيين
محمد : لاتصارخين عليه لا انزلج فالشارع احين . .
عنود ماردت
محمد : خل ارد البيت احسن . .
عنود : لالالا خلاص خلاص . .
محمد يبتسم : هيه جذه . . اعتدلي . .
عنود تعدل الشيله : معتدله
محمد سرح فالسواقه . . وعنود سرحت فالشارع . . لين وصلو المستشفى
نزلت ونزل معاها . . استحو اثنينهم من القرب الي كانو فيه . .
محمد يحاول يلطف الجو : وخري شوي . . جنج حرمتي وانتي لاصقه جذه
عنود : بستوي حرمتك جريب " تبتسم " وبلصق . .
محمد يطالعها : اوه اشوف انجلب الحال . الحين انتي الي مشتطه هاه
عنود : ابي اداريك واهتم فدوااااك ومتى تاخذه ومتى
يقاطعها ويوقفها : يعني بس عششان دوايه؟ بس عشان عرفتي اني مريض
عنود تطالعه بحيره
محمد يطالعها بنفس النظرة : جاوبي
عنود : لاء . . " تنزل راسها " لاني انا اابا . .
محمد : تبين شو
عنود تطالعه : اباك تكون ريلي . .
ابتسم محمد وابتسمت وراه ومشو ويا بعض . . دخلو عند الدكتور الي عطا عنود معلومات كافيه بلي تبيه وطلعو . .
محمد : هااا ارتحتي الحين . . " يركب السياره "
ركبت السياره : هيييه وايد " تصك الباب "
محمد : اسميج لعوزتيينا . . لو ها الي كنتي تبين تسالينه جان قلتيلي كنت بقوولج
عنود عاقده حياتها : وأثق فكلاممممممممممك ؟ انت نص كلامك مصخره ماينعرف المزح من الجد
محمد : وين تبيني اوديج الحين
عنود : البيت طبعا " تطالع الساعه " الحين امايا نششت . . وبتعصب لو شافتني مطوله
محمد يطالعها : زحمه وقبلنا 10 مرضى . .
عنود تبتسم : لا والله . . ما بجذب على امي
محمد : مره وحده ماتضر
عنود : لاء يعني لاء . . ردني البيت
محمد : انا مادري ليش مسولج قدر و آخذ بـ شورج . .
عنود : لا حمممود لاتسوي حركات مالها لزمه . . عن سيف يعصصب بعد لانه فالبيت
محمد يطالعها : طالعه وياريلج شفييييها يعني
عنود تبتسم : يوم بتستوي ريلي قول هالكلام
محمد : ماعليه ياعنودوه بييييج يوم . .
عنود : يالله ردني
محمد : لا ما بكسر كلمتي ع الفاضي . . شوي بس صوب الكورنيش بنسير بناخذ لفه وبنرد . .
.
.
.
تمت ادور نسكافيه ما حصلت الا كابتشينو . . تمت تسويله بتفنن واخر شي قدرت ترسم قلب . . صح ان القلب مش ضابط لكن طالع وايد بسيط وحلو . . شلته وسارت فوق وتمت ادور منصور عشان تعطيه لكن منصور محد ! فـ عطته الخدامه وطرشته الميلس . .
5 دقايق ووصلها مسسج
" حرام عليج تبيني اتسمم ؟ تبيني امموت ؟ شو ها السم ! "
عذاري قفطت وتلومت . . لييييييييكون حطيت ملح بدال السكر !! لاء مسسسسسستحيل" تحط ايدها ع ويهها " المره الاولى كيكه تلوع الجبد والحين كابتشينو . . وين بيعجب فيني ويين . .
مارامت ترد عليه تمت فاحبااااط قاعده فالمطبخ . . شوي جان تي
الخدامه ويايبه الكوب ف ايدها : ماماه صديق بابا منصور يقول سوي مره 2
ابتسسسسسمت من الخاطر وطرشتله مسج " حممار "
وسوتله مره 2 لكن فكوب ثاني ! وفكوبه سوتلها . . عطت الكوب الخدامه عشان ترد توديله
اما هيه شلت الكوب الي هو كان شارب منه وسارت فوق تشرب بحيا ومتشققه . . صورت ايدها وهيه ماسكه الكوب الي هو كان شارب منه وطرشتله وسايط . .
فتح المسج وتم مبتسم وفخاطره " هالمينونه صدق ميته فيني " بس مارد عليها وتم يدرس . . وهيه يوم شافته طول فتحت الكتاب وتمت تحاول تدرس
.
.
.
جسوم ينط عـ بطن مهره بقوه وفايده لعبه ثجيله دققها ع بطنها اكثر عن مره: عممممممموووه
مهره حست بعوق فظيع : حبيبي . . " وشلته وقومته عنها " شوي شوي على عموه . .
جسوم يصيح : انا اثثثف . .
مهره تبوس خده : عادي خبيبي عادي . . لا تصييييح . . " ترد ع فونها الي يرن " هلا شوقي . .
شوق : وووووووووووينج نشششي اذن المغرب . . انا توني واصله بيتكم !!
مهره بألم : دشي وتعالي غرفتي . . آآآه . .
شوق : شووووووفيج مهوور
مهره ودرت الفون ماقدرت تتكلم وتمت تتلوى من الالم . . وجسوم خاف وطلع من الغرفه
روضة وشوق يدخلون . .
روضة : شفيييييييج مهاري اتكلمي شو يعورج
مهره تبتسم :ماشي لا تحاتين . .
شوق ترمس روضة : وين عباتها . . يالله لبسيها بوديها العياده
لبسوها بسرعه . .
روضه : انا ماقدر اي " تصيح " اليهال ماعندهم حد وعذور تدرس فوق . .!!! وامايا قبل شوي طلعت ويا ابويه . . ومنصور ويا ربيعـه
عذاري تنزل : شو فيها مهاري . . شو فيكم ليش تصارخووون . .
شوق : لاتحاتيييين روووضه انابقوم فيها لكن انا ما ادل اي مستشفى اهني
عذاري سحبت عباه من عبي مهاري ولبستها بسرعه : انا بي وياج يالله بسرعه
روضة : انا بتصل ف ريلها الحين
مهره : لاااا . . لا تتصلين فيه . .
ماردو عليها وسحبوها بشويش لين السياره
روضة : طمنننننننننيني دخيلج شوووق . . عذور لا تخلوني احاتي
شوق : ان شاء الله فديتج ان شاء الله ..
وحرركت . .
دلتها عذاري المستشفى ودقايق ووصلو
.
.
.
محمد يمد ايده : اندوج . .
عنود سحبت الايسكريم وتلامست ايدها ف ايده
محمد شعر ينبه وقف وعنود قفطت . .
محمد يطالعها : اقولج حركات مراهقين ودريها عنج
عنود بحيا : والله بدوووووووووون قصد انزيين
محمد : لا تسويلي فيها بدون قصصصد
عنود : ايييييه لا تصدق روحك وايد
محمد يرن فونه . . ويشوف المتصل : سيفوووو اخوج
عنود حطت ايدها ع قلبها : اححلف
محمد يرد ع الفون : هلا ابويه . . الحمدلله بخيير الله يعافيك . . ههههه هيييه والله . . ششفت عاد . . ان شاء الله . . بخبرك التفاصييل عقب . . اوكي فديتك . . سسلم ع امايه . . اوكي فمان الكريم
عنود تقرصه : تقص عليه . .
محمد : انتي شو منجرفه . . ؟ اول مره تشوفين ريال .. ؟ مش مصدقه كل شوي تلمسيني . .
عنود : مابرد عليك .
محمد : لاردي ردي . . اباج تردييييين
عنود : حمووووود ردنا البيت يالله . . من العصر واحين اذن المغغغغغرب
محمد : حشرتيييينا . . البيت والبيت .. الي يسمع قصر اوباما. .
عنود طنشته وتمت تاكل الابسكريم
محمد : اعوذ بالله . . فالاكل ماتعرف حد . .
عنود تطالعه بنص عين
محمد : لا اله الا الله . . مماشاء الله . . ما حسدناج . .
عنود : عقب شوو . . عقب ما صبيتني ف عين . . اخر ششي بتعوق وانت السبب
محمد : شو ابا فيج حزتها ؟ بفرج بيت ابوج . .
عنود ودرت الايسكريم بهدوء وتمت تطالعه : والله حمود ؟
محمد : هيه بعد شو . . ؟ شو ابا فيج وانتي متجسحه ومافيج حيل
عنود تفاجئت وتمت منذهله وما قالت شي . . ابتسمت بدون نفس وحطت الايسكريم ف الكيس بدون لا تكمله . .
محمد يطالعها : شفيج جلبتي
عنود : ماشي سلامتك
محمد يصد ومركز ما يطالع الشارع : شفييج كلميني
عنود تطالعه : شوف الشارع عشان انت الي ما تتعوق وتتجسح
محمد يبتسم : انسسسسسولف انزين .. الواحد ما يسولف وياج
عنود : سوالفك ثجيييييله
محمد : انزين شليها
عنود تطالعه بعصبيه
محمد : ببل اسسف اسف . .
عنود ماردت عليها وتمت تطالع سيده . .
محمد : يازعلان ياززززعلان . . خليت قلبي حيران . . " يعلي صوته " ما قلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
عنود طاف !
محمد : عنودوه مابردج البيت ترى والله
عنود اتجاهلته وصدت صوب الدريشه وبصبعها مسحت دمعه نزلت من عينها بدون لاتحس . .
على طول انتبه محمد وقلبها انققرص بالقو . . كان جريب من المول . . وقف ف باركنات المول وصد صوبها بحنية . .
عنود بعصبيه : ليش يايبني اهني بعد . . قلتلك ردني البيت
محمد يسحب ايدها وهيه تسحب ايدها : لا تلمممممسني
محمد رد سحب ايدها بقوة : طالعيني . .
ماردت عليه
محمد بجدية سحب ايدها الهنتين وخلاها تجابله : انا كنت اسولف !!
عنود تطالعه : باين
محمد فاج عينه : والله كنت اسولف .. شفيج يا اميه شفيج . . انتي لو كنتي بقرة بحبج وبتحدا الكل وباخذج . . حتى لو الثور معجب فيج
عنود ماردت . .
محمد يبوس ايدها وتام بايس ايدها ومايتحرك .!!
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10 ثوواني وعنود سحبت ايدها : بسسسس
رد مسك ايدها ويطالعها بصدق : ماتصدقيني ؟ قلتلج اسولف
عنود تبلل شفايفها بتوتر : قهرتني
محمد : احسن . .
عنود عاقده حياتها
محمد : عششان تحسين فيني شوي .. تحسين بلي يممر فيني كل يوم بسسبتج . . من شفتج من مات اخوج الله يرحمه وانا هاايم فيج وانتي تتغلين وتدللين ؟؟
عنود : لاني ماحبك
محمد : تتتتتحبيني . . والله تحبيني " يرص ع ايدها بقوه " اليوم عرفت وتاكدت انج تحبيني . . وتموتين فيني بعد وتخافين علي . . " يطالع عيونها بتركيز " لاتزعلين مني . . اموت ولا تزعلين مني
عنود : بسم الله عليك . . ينقص لسانك لو عدت هالرمسه مره ثانيه
محمد يبتسم : شفتي انج تحبيني
عنود تسحب ايدها : بسك هدني
محمد : مابهدج لين تقولين . .
عنود : شقققققول
محمد : قولي انج تحبيني !!
عنود : اول ما نملج بقولها . .
محمد : باجر نملج . .
عنود تضحك : ههههه
محمد يبتسم : فديت هالضحكه . . هيه خلج جذه . . " يرد يبوس ايدها " ماننحرمشش
سحبت ايدها واعتدلت فاليلسه واعتدل هو بعد وحرك السيارة . .
عنود تطالعه : بتصدقني لو قلتلك اني ابا اعرس الحين
محمد : لااا . . اثبتيييلي . .
عنود : انتتتتتتتتتتت منحرف
محمد : عيل ماصدقج
عنود : لا تصدق
محمد : قولي رمسه وكوني قدها . . طلعتي خرطييي اصلا
عنود : انا خرطي ؟؟؟ اوووووووووكي حمود بتشوف
محمد : خلج قد كلامج اول عقب قولي بتشوف . .
يوم وصلو البيت
عنود : حمممود شوف اهناك " صد بانتباه "
تقربت صوبه باست خده جريب من اذنه وقالت : احبك . .
ونزلت من السيارة بسسرعه . .
اما محمد !!!
بـ ذهول تم مكاااااااااانه ولا رام ينطق ولا يقول ولا ششششششي . .
بطلت باب السيارة وقالتله : منو الخرطي الحين ؟
وسكرت باب السيارة وخلته فـ حاله الذهول الي فيه . .
مشت وتمت تمشي فالحوي وهيه مبتسمه شافت سيف بطل باب البيت وطلع وهو يركض
عنود ترمسه وتصارخ : وين راااااااايح ؟؟ شفيييك شو مسسستوي
سيف مارد عليها وركض وركب السيارة . .
عنود ع طول اتصلت فيه مره ومرتين وثلاث بس محد رد . .
شوي وياها محمد وشافها متوتره وماسكه الفون وادقدق فيه
محمد عاقد حياتها : شوه فيييييج
عنود ماردت عليه ودخلت البيت ودخل وراها
عنود تطالع حمد . .حمد كانت عييينه حححححمرا موت . .
عنود : شوه السالفه خبروووني
حمد يحاول يبين انه عادي : ولد اخت مهره دق ع بطنها بقوه بلعبه وتم ينطط عليها وتعبت ومودينها المستشفى . .
عنود : شووووووووووووووووووو
محمد يطالع عنود : شفييج لا تصارخين . . سيري طالعي امج وابوج ولا تقولين لهم شي
سمعت الكلام وسارت . .اما محمد سار عند حمد
حمد : ان كنننننننننت ياي تقولي شي ف وفره الحييييييين دخيلك
محمد : ما بقولك شي . . بس بقولك انه باين انك صايح !! قوم اغسل ويهك
جمع حمد ايدينه الهنتين ف ويهه وطلق العنان بءء تام . .
محمد يتنهد : ليكون جدام سيف قلت شي
حمد مسح ويهه : لاء ما قلت شي . . ماقدر حمود ماقدر . . انا احبها
محمد : ادري انك تحبها والله ادري وصعب انك تنساها بهالسسسهوله . .بس حاول . اعتبرها فالبدايه شرات اختك وعود نفسسك على هالشي وبتقدر صدقني . .
حمد يعض ع شفايفه : لو كانت عندي ما كنت بودرها ف بيت اهلها دقيقه . . كيف سيف يخليها ويرقد وهو يعرف انها حامل . . المفروض مايودرررررررررها دقيقه
محمد : لا تقول لو ولو . ! عييب عليك حمد . . حرمت اخوك لا تفكر مجرد تفكير بهالرمسه
حمد : دخيلك حمود قلتلك وفر هالكلام لنفسك . . انا قاعد ابين اني بارد وانا من داخلي احتتتتتتتتتتترق محد حااسسس محد . .
محمد : صدقني حاس فيك . . والله حااسسّ! صعبه من عقب ماكنت تتخيلها حرمتك وحبيبت قلبك تصير ف دقيقه اختك . . صعبه . . لكن عششان سيف تسهل ! عششان اخوك الي ياااك وكلمك وطيب بخاطرك وورد وثق فيك . . حاول
حمد : انا قد ثقته ! وعمري ماراح اقرب صوبها لاني بتهووور . . لكن " يبلع ريجه " صدقني ماقدر امنع نفسي من حبها . .
محمد : بتقدر مع الايام بتقدر . .
حمد : وخوفي عليها " يطالعه بألم " كيف اتم اهني وهيه بالسه تتالم برووووحها
محمد : منو قالك بروحها ؟ اكيد خواتها وياها وهكو سيف الحين طلع وبيروحلها . . وان شاء الله ماعليها شر . . عقب نص ساعه انا بتصل لسيف وبنطمن عليها . . هد بااالك يا ريال ولا تبين شي جدام اختك . .
سلامه سكرت باب الغرفه بصدمه . .
سلامه : الحين عرفت كل شششي . . !! معقوله يا حمد معقوله . . شوهالحب الي فقلبك . . يا حسرت قلبي عليك يالغالي . .
.
.








 
 
 
قديم 12-12-2011, 12:39 PM
رقم المشاركة #63  

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ

عضو شرف
 
الصورة الرمزية عِذبۃ ﭑلمعآنيَ
همسه
لآ خآبت ظنونگ لآ تگثر حگيَ !
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 01-05-2010
آخر تواجــــد : يوم أمس
رقم العضوية : 22853
البلـــــــــــــــــد : Uae - alain
الحالة الإجتماعية : طالبة
الجنــــــــــس : انثى
الــــــردود : 20128
المـواضيـــع : 1340
الإعـجـابــات : 2320
بمعــــــــــــدل : 13.10 يومياً
عدد النقــــاط : 60930
معدل تقييم المستوى: 635
عِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond reputeعِذبۃ ﭑلمعآنيَ has a reputation beyond repute
علم الدولـة :
الأوسمة
هدايا المنتدى

عِذبۃ ﭑلمعآنيَ غير متواجد حالياً

افتراضي

.
البارت الـ 65

سيف يمسح ع ويهها ويمسح الدمعه الي مغرقه عينها : انتي بخيير حبيبي انتي بخير . .
مهره تبلع ريجها : لا مش بخير
سيف : اششش . . ارتااحي . . قلتلج انتي بخير ومافيج شي
مهره تحط ايدها ع بطنها . .
سيف يبتسم : بخيير مافيه شي . .
مهره : قول والله
سيف يبتسم : والله العظييم الياهل مافيه شي . . الله سستر وهو بخييبر
مهره تغمض عينها بتعب : عيل ليش ما اطلعوني من اهني
سيف يمسح ع ويهها : شوفي . . فتحي عينج . . اول ما يخلص المغذي على طول بيطلعونج . .
مهره : ليش المغذي وانا مافيني شي
سيف : الدكتوره قالت . . لانج حماره وماتهتمين فروحج وماتاكلين عدل . .
مهره : الي فبطني شفيه
سيف : قلتلج والله مافيه شي . . اقصد " يبتسم " والله مافيها شي
مهره تطالعه باهتمام : بنووته ؟
سيف : وبتكون احلى بنوته فالدنيا
مهره تبتسم بتعب : اللــــه . .
سيف يمسح ع شعرها : هيييه الله . . اليوم بنيلس نفكر ف أسم لها . .
مهره : بسميها على ماما . . هدى ..
سيف يبتسم : يآ‘ سسلام . .
مهره تبتسم وتغمض عينها وتمسك ايده : لاترووح
سيف : ما بروح حبيبي . . بتم عندج
ترد تفتح عينها : وينهم . . عذاري وشوق . .
سيف : يالسين برع . . من شافوني ييت عندج طلعو . . تبيني ازقرهم ؟
مهره : هيه . . ابي اكلم عذور . .
سيف بضيج : زين . .
قام عنها وزقر شوق وعذاري . .
شوق : الحممممددلله ع سلامتج حبيبتي
عذاري : خوفتيني عليج . . والله لو رسبت باجر يويلج . .
مهره تبتسم : شووق رديها خليها تدرس
عذاري : اسولف ياحممماره .. تولي الدراسه اهم شي انتي . .
مهره : لا عذوؤر كله ولا دراستج . . ثانويه عامه لازم تيبين نسبه وترفعين راسنا . . الله يخليج ردي ودرسي عدل عششان ما اتلوم لو ما حليتي
عذاري بدفاشه خفيفه : تتلومين ليش ان شاء الله ؟؟؟؟ تسسستهبلين . . طاع ويهج يالخسفه ! الحمال مخسسفنج اصلا
شوق تضحك : ههههه جذابه والله الحمال محلنها . . "تمسك خدود مهره " شوفي خديدااتها شحلاتها . .
عذاري : لا تجاملينها بعدين بتخق علينا
مهره تبتسم : جي ولا جي ببتردين البيت وبتدرسين الحين
عذاري : انزين بروح بروووح . .
مهره : شوق اسمحيلي . . اوني بطلع وياج وبنغير جو . .
شوق : ماعليج مالج مفر . . انا تامه 4 ايام اهني . . بطلعهم من عيونج . .
مهره تبتسم . .
عذاري تبوس راس اختها : يالله مهور . .بروح وبطمنهم كلهم يحاتون . . روضة ديايه ماتعرف تجذب ع امايا وامايا قايمه الدنيا اهناك تبا تي وابويه مش مخلنها . .
مهره : قوووليلها ما يحتاي ساعه او اقل بطلع ان شاء الله
شوق تبتسم : يالله حبيبتي بكلمج باجر ان شاء الله ويوم بطرشلج مسج ردي علي عشان اطمن
مهره : ان شاء الله . .
وراحو عنها . .
سيف يوم شافهم راحو دخل عليها الغرفه وتم عند الباب متساند ولام ايدينه الهنتين كامله ومربعنهم ع بطنه . .
مهره تطالعه : ليش واقف بعيد عني
سيف : كنتي تبينهم ما تبيني
مهره تبتسم بتعب : حرام عليك . .
سيف يقرب منها وييلس ع السرير ويطالعها : شبعتي منهم ؟
مهره تمسك ايده : كنت ابا عذور ترد البيت وتدرس . .
سيف : جان قلتيلي بقولها
مهره : ما بتسويلك سالفه . .
سيف يحج راسه : هيه صح نسيت انها تكرهني
مهره : ماتعرفك . . يوم بتعرفك بتحبك . .
سيف : استاهل الكره منها ع ـلى الي سويته فيج
مهره تحط ايده ع ويهها : انت ما سويت شي . . انا غلطت لاني ما صارحتك من البدايه . .
سيف : وانا غلطت لاني ما تقبلت الشي مع انه جديم . .
مهره مبتسمه : اهم شي متفقين احين
سيف : غصصبن عليج بتوافقيني دوم
مهره : لا والله . .
سيف يبتسم : شوه تحسين الحين
مهره : وايد احسن . . " مبتسمه " استانست انا . .
سيف : لان عرفتي بنت هاه . .
مهره : وانت ما ستانست يعني
سيف : ولد . . بنت ! كل شي منج ابااه . .
مهره : خل عنك هالرمسه وخبرني الصدق
سيف : والله اسستانست . . انا بغيت ولد يشييل اسمي فالبدايه . . بس يوم عرفت انها بنت استانست وايد . . ماتوقعت بستانس لهالحد . .
مهره تحط ايدها ع بطنها . . وسيف حطا ايده فوق ايدنها : يالله متى تيبينها هالشيطانه
مهره تضربه ع ايده بخفيف : لا تقول عن بنتي شيطانه . .
سيف : ايييوووا . .بدينا بهالشششغل من احيييين !!!
مهره : مارضى عليها
سيف : كلي تبن انتي وياها . .
مهره تبتسم . .
سيف : مش جنه انتي انسحبتي وكنسلتي الاتفاق الي بينا
مهره : لالا انا ماكنسلت شي . . انت بروحك تعنيت ويييت لين عندي يعني انت الخسران
سيف : لا الشي استوا غصب عني . . والشي الي صار فيج حتى غصب عنج يعني شي مش مخططين له . .
مهره : يعني
سيف : يعني بنكمل ال 6 ايام الباقيه وبنششوف منو الي بينسحب قبل يا عنيده
مهره : بنشوف يا قوي " تطالع المغذي " ما خلص ؟
سيف : مليتي مني . .
مهره : حشى عليه . . ما امل منك . !!
سيف : بايين عشان جي كل شوي تطالعين المغذي . .
مهره : ماحب المستشفيات ولا احب قعدتها . . " تنزل راسها ع الارض " واخاف منها
سيف يطالعها باهتمام : ليش تخافين منها حبيبي ؟
تم يطالعها وتمت تطالعه وماقدرت تقول شي وعلى طول ذكر يوم ودرها ف المستشفى وراح . . ودرها وخلاها بعناها تصيييح بخوف وماتعرف شو تسوي وكيف تتصرف ماقدر يقول شي . . بلع ريجه بغصه ورص ع ايدينها بقوه . .
سيف : انا معاج . . ما بخليج . .ولابروح عنج ممممكان . . " يقرب منها ويبوس خدها وراسها وايدها " سامحيني على هاك اليوم سسامحيني . .
مهره : مسسامحتنك حبي والله . .
سيف يطالعها : حبي . .ياحلوها منج . .
مهره تبتسم وتبوس ظهر ايده : وانت كل شي منك حلو . .
سيف : تحبيني . .؟
مهره بنظرة صادقة : وايـد . .
سيف يحط ايده ع قلبها : قلبج يدق بقربي ؟
مهره سكتت وخلته يسمع كيف قلبها يدق . .
سيف : الله لا يحرمني منج ام هدى . .
مهره بحيا ابتسمت . .
سيف : هههه شو يا هبله ؟ شفيج
مهره : حسيت اني كبرت
سيف : هيه خلاص عيوز انتي الحيين
مهره تضرب بخفيف : عيوز ترفسك ياحمار . .لاتقول عيوز . .
سيف : انزييين انزين . . شوفي خلص مغذيج . .
مهره : والله ؟ توه واصل النص !
سيف : شفتي كيف الوقت يركض وياي . .
مهره تبتسم : شفتي . .
سيف : احبج . .
مهره ابتسمت : وانا احبك . .
سيف يقرص خدها . .
مهره : حبيبي
سيف يغمض عينه : عيووونه . . " يفتح عينه " |آمري تدللي . .
مهره : صدق الحمال مخسفني . ؟
سيف قابض ضحكته : وايد حبيبي وايد . . بس انا ما اقولج
مهره بوزت . .
سيف يبتسم ويقرص خدها هالمره بقو : والله محلنج ومخلنننج قممر . . وكل ما كبر بطنج كل ما حلويتي اككثر . .
مهره : عيل ليش تقولي عذور اني مخسفه . .
سيف : تغار منج . .
مهره : لااا ماتغار قالتها جي بسرعه
سيف : عيل تستهبل . . ماعليه دواها عندي . .
مهره : بروحها تكرهك بعد شو ناوي تخليها تجتلك مثلا
سيف : اقصصص لها راسها . . تهبي وتعقب . . ماعرفتني بعدها . . لاتخليني اخليج ضحيه عشان تعرف كييف تحترمتني
مهره تبتسم : لا الله يخليك . .
سيف : هيه اصطلبي احسن لج . .
مهره تاشر لها انها سكرت حلجها وما بتنطق . .
ابتسم لها وقام يزقر الدكتوره عشان تشوف مهره وترخصهم . . ووتمت توصيها عاد الدكتوره وايد ومن عقبها طلعو . .
.
.
.
ف هالوقت كان سلطان حارق تلفون عذاري الي محوله الفون سايلنت وفارتنه فالشنطه ولا تدري
وصلتها شوق لين الباب وسلمو ع بعض ونزلت عذاري . .
تمت عذاري واقفه لين راحت شوق وتمت تسويلها بيبااااي وشاقه الحلج !
سلطان من وراها : من وين يايه الشيخه
عذاري حطت ايدها ع قلبها وصدت عشان تجابله : بسم الله الرحمن الرحيم
سلطان عاقد حياته : شايفه ابليس ؟ انقي
عذاري " يّ لبى هالويه وهالطله . . ياربيه انا كيف بتحمل "
سلطان مسك جتفها ورص عليها : ارمممسج
عذاري ردت لوعيها : هاااه . .
سلطان بعصبيه وبصوت خفيف : شوو الي هااااه وين كنتي ياحيوانه
عذاري : آآآي عورتني . .
سلطان وخر ايده . . : ما بترمسين
عذاري : شو فيك مععععصب علي انزين
سلطان يعض شفايفه بقهر : ليش ما قلتيلي انج طالعه اصلا
عذاري : لان استوى الموقف فجاه
سلطان : اي موقف يخلييييج شاقه الحلج وتصارخين بصوت عالي باي وباي ؟؟ خبرييييني
عذاري تمت تطالع تفاصيل ويهه وهو يكلمها ومعصب ووايد استانست لانه معصب وهيه سبت عصبيته ! وابتسسمت
سلطان : ليش تبتسمين ان شاء الله ؟ تتحريني اسوووولف وياج ولا امزج معاج . !!! شوفي حركات اليهال هاي انا مول ماحبها وتعععععععععععقدت منها وشفتها من غيرج لين لاعت جبدي
اتلاشت ابتسامه عذاري وبهدوء : كيف يعني شفتها من غيري
سلطان : ماشي
وودرها ومشى صوب سيارته . .
اما عذاري لحقته وووقفت عند باب السيارة قبل لا يركب : خبرني شوه الي شفته من غيري
سلطان بعصبيه : كل شي يلوع الجبد شفته
عذاري : من منو
سلطان :من الي كنت احبها
عذاري اتجمدت . . حست بروحها جثثثه . . ماتقدر تنطق بـ ولا شي . . تمت تطالعه بعيييون مفتوحه وفخاطرها " انا قوية . . دمعتي ما بتنزل جدامه " . .
كل الي سوته مششت عشان توصل البيت !! كان سلطان يرمس ويزقرها ويتحرطم بس ماكانت تسمع ولا ششي . . تمشي لين وصلت غرفتها وعقت عمرها ع السرير وهيه ف بالها جمله وحده
" من الي كنت احبها " . .
حطت راسها بهدوء وغمضت عينها وتمت تصيييح بدون صوت . . سلطان يتصل ويتصل ويتصل ! لكن عذاري ما ترد . .








 
 
 

« رمزيات بلاك بيري من تجميعي صور شوارع تجنن الناس »
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 05:24 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.